موعد مباراة برايتون وبورنموث اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة برايتون وبورنموث اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي وستقام إحدى مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، حيث سيستضيف فريق بورنموث المحلي فريق برايتون. تحت قيادة أندوني إيراولا، خرج الفريق من منطقة الهبوط في نهاية العام الماضي، وحقق سلسلة من ستة انتصارات في سبع مباريات بالبطولة. وصعد فريق “الكرز” إلى منتصف الجدول ويحتل حاليا المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

وفي الجولة الماضية، لعب بورنموث مباراة خارج أرضه أمام ولفرهامبتون واندررز، ليحقق الفوز بفارق ضئيل بنتيجة 0-1. وقبل ذلك، نجح بورنموث، في ثلاث مباريات، في الحصول على نقطة واحدة فقط، حيث تعادل على أرضه مع مانشستر يونايتد (2-2) وخسر خارج أرضه أمام لوتون تاون (1-2) وأستون فيلا (1-3).

برايتون و بورنموث في جدول الدوري من الاسفل ، ويتأخرون عن منافسهم بنقطة واحدة فقط. وخلال 33 مباراة، حصد برايتون 44 نقطة، بواقع 11 فوزًا وتعادلًا وخسارة لكل منهما. في مباراتهم الأخيرة، استضاف فريق روبرتو دي زيربي فريق مانشستر سيتي، في طريقه إلى بطولة أخرى.وفي الجولة الأولى، فاز برايتون على ضيفه بورنموث بنتيجة 3-1.فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة في هذه المباراة، تم الرهان على “تسجيل كلا الفريقين”.وفي المواجهات الأربعة الأخيرة على ملعب بورنموث، حقق كل فريق انتصارين.

لم يتمكن أصحاب الأرض من مقاومة السيتي حيث استقبلوا أربعة أهداف دون إجابة. وبالتالي، لم يتمكن برايتون من تحقيق الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة (ثلاث هزائم وتعادلين). وخارج ملعبه، فشل برايتون في تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية، وحقق أربعة انتصارات فقط في 17 مباراة هذا الموسم بشكل عام.

موعد مباراة برايتون وبرنموث اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

من المقرر ان تنطلق مباراة برايتون وبورنموث اليوم الاحد الموافق 28 ابريل 2024 في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى