معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف علي معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة يسافر مانشستر سيتي إلى العاصمة لندن لخوض مواجهة صعبة ستجمعه مع توتنهام على ملعب توتنهام، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

وكما قال بيب جوارديولا، لا سبيل للاحتفاظ بدرع الدوري الإنجليزي الممتاز في خزائن السيتي إلا بالعودة بالنقاط الثلاث من لندن، في ظل المنافسة الشرسة التي يواجهها نادي سكاي كلوب من أرسنال هذا الموسم.

وفي حالة فوز السيتي سيعود مرة أخرى إلى الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال، قبل الجولة النهائية، التي يستضيف فيها زملاء إيرلينج هالاند فريق وست هام على ملعب الاتحاد، ويلتقي الجانرز في نفس التوقيت مع إيفرتون على ملعب الإمارات. ملعب.

ويحتاج أرسنال إلى مساعدة جاره اللدود توتنهام، سواء بالتعادل أو رمي السيتي في فخ الهزيمة، حتى يتمكن من تحقيق اللقب، ورغم العداء التاريخي بين الفريقين، أكد مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو أنه سيحقق اللقب. لعب المباراة من أجل الفوز ولا شيء غيره، على عكس ما يروج له من أن النادي اللندني سيسمح للسيتي بالفوز بسهولة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يتولي مهمة التعلق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي, المعلق خليل البلوشي – علي قناة بي إن سبورت 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هو الثلاثاء 14 مايو 2024 على ملعب توتنهام.وتنطلق صافرة البداية للمواجهة المرتقبة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024

تذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على إحدى الوسائل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي قناة beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.ومن المقرر أن تذاع القمة الحاسمة لمصير درع الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.لمشاهدة البث المباشر للمباراة، ستحتاج إما إلى الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect للوصول إلى المباراة القادمة.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام توتنهام

إيدرسون
يوشكو جوارديول – مانويل أكانجي – روبن دياز – كايل ووكر
رودري – ماتيو كوفاسيتش
برناردو سيلفا – كيفن دي بروين – فيل فودين
إرلينج هالاند

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام مانشستر سيتي

جولييلمو فيكاريو
أوليفر سكيب – ميكي فان دي فين – كريستيان روميرو – بيدرو بورو
جيمس ماديسون – رودريجو بينتانكور – باب سار
برينان جونسون – هيونج مين سون – ديان كولوسيفيكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى