تشكيلة الاتحاد المتوقعة اليوم امام التعاون في الدوري السعودي

تشكيلة الاتحاد المتوقعة اليوم امام التعاون في الدوري السعودي يستقبل الاتحاد فريق التعاون في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة. ويتطلع الفريق المضيف إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد هزيمته 1-0 خارج أرضه أمام الأهلي يوم الاثنين. وأثبت هدف فراس البريكان في الدقيقة 34 الفارق بين الفريقين.

في هذه الأثناء، حصد التعاون أكبر عدد من النقاط بفوز مثير خارج أرضه على الطائي بنتيجة 3-2 في اليوم التالي. هدف أندريه جيروتو في مرماه وتسديدة ماركو دوجاندزيتش منحت الفريق المضيف التقدم بهدفين بعد مرور نصف ساعة. ومنح عبدالملك الشمري فرصة لفريق التعاون في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بينما أدرك جواو بيدرو التعادل في الدقيقة 73. وسجل محمد الكويكيبي هدف الفوز في الدقيقة 83.

وساعد الفوز ولفرهامبتون على الصعود إلى المركز الخامس في جدول الترتيب حيث يتساوى مع الاتحاد برصيد 46 نقطة.الماضي. الاتحاد حقق 15 فوزاً في رصيده، فيما انتصر التعاون ثماني مرات فيما انتهت سبع مباريات بتقاسم الغنائم.

آخر لقاء بينهما جاء في أكتوبر 2023 عندما ألغى كل منهما الآخر بالتعادل 1-1. شهدت عشر من آخر 11 مباراة وجهاً لوجه أهدافاً في كلا الطرفين. التعاون لم يخسر في آخر ست مباريات خارج أرضه ثلاثة انتصارات. سجل الاتحاد هدفين على الأقل في ست من آخر سبع مباريات على أرضه. أربع من آخر خمس مباريات لفريق التعاون في الدوري كانت متساوية في الشوط الأول.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم يوم الجمعة 5 أبريل 2024، وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

تشكيلة الاتحاد امام التعاون في الدوري السعودي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، أحمد حجازي، حسن قادش.

خط الوسط: روماريو، علي الشمراني، نجولو كانتي، جواو فيليبي.

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله، كريم بنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى