موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن والقنوات الناقلة في الدوري الالماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن والقنوات الناقلة في الدوري الالماني يمكن أن يشهد بايرن ميونيخ انتهاء قبضته التاريخية التي دامت 11 عامًا على لقب الدوري الألماني عندما يواجه كولن المرشح للهبوط بعد ظهر يوم السبت. سيكون المشجعون المسافرون أيضًا تحت الضغط في نهاية هذا الأسبوع مع نفاد الوقت أمام فريقهم لتجميع النقاط لتأمين وضعهم في الدرجة الأولى.

بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام هايدنهايم بنتيجة 3-2 في الجولة 28، اتسع الفارق بينه وبين صدارة الترتيب إلى 16 نقطة. وحقق شتوتجارت الفوز على دورتموند بعد ذلك وتعادل بذلك مع الفريق البافاري برصيد 60 نقطة.أدى فوز باير ليفركوزن المنتخب حامل اللقب مؤخرًا 1-0 على يونيون برلين إلى رفع رصيد نقاطه إلى 76، وهو ثاني أعلى مستوى على الإطلاق في هذه المرحلة من موسم الدوري الألماني، أي أقل بنقطتين فقط من 78 نقطة حققها بايرن ميونيخ بقيادة بيب جوارديولا. الجانب في موسم 2013-14.

في حين أن الفجوة في الصدارة يمكن سدها حسابيًا مع ست مباريات متبقية في الموسم، إلا أن الأمر لن يتطلب أقل من تحول معجزة في الأحداث لبايرن أو شتوتجارت للتغلب على دي فيركسيلف. يحتاج ليفركوزن إلى نقطتين فقط من مبارياته المتبقية ليضمن لقب الدوري، ويمكنه حتى أن ينتزع اللقب دون النزول إلى الملعب في نهاية هذا الأسبوع إذا خسر بايرن هذه المباراة وخسر شتوتجارت أمام أينتراخت فرانكفورت.

ومع ذلك، تلقى فريق توماس توخيل دفعة من الثقة في منتصف الأسبوع عندما تمكن من التعادل 2-2 أمام أرسنال في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات. ظهر هاري كين باعتباره معذب أرسنال مرة أخرى، وسجل الهدف الثاني لبايرن في تلك الليلة من ركلة جزاء.سيتطلع البافاريون الآن إلى إبقاء السباق على اللقب حيًا، حتى لو كان ليوم واحد فقط، من خلال التغلب على كولن، الذي لم يخسروا أمامه في 19 مواجهة متتالية – وهو رقم قياسي بدون هزيمة أمام أي نادي حالي في الدوري الألماني لنادي بايرن ميونخ.

بالنسبة لكولن، فإن سلسلة الـ 19 مباراة الخالية من الانتصارات (فوز 0 تعادل 2 خسارة 17) التي سبقت هذه المباراة ضد بايرن هي أطول فترة متواصلة بدون فوز على أي خصم في الدرجة الأولى، ومن المرجح أنهم لن يحبوا شيئًا أكثر من إنهاء هذه السلسلة. هنا، وينهي رسميًا آمال البافاريين المتضائلة في اللقب في هذه العملية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الالماني

من المقرر ان تنطلق مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم السبت الموافق 12 ابريل 2024 في الدوري الالماني وتقام المباراة في تمام الساعة الـ 3:30 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 4:30 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الالماني

تذاع مباراة بايرن ميونخ وكولن عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الالماني وبالتحديد قناة beIN Sports HD 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى