موعد مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الفرنسي  بهدف اتخاذ خطوة أخرى نحو التاج الفرنسي، سيرحب باريس سان جيرمان بفريق ليون المنافس في أوروبا في بارك دي برينس في مباراة بالدوري الفرنسي مساء الأحد. استمتع الباريسيون بليلة لا تُنسى في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بينما يدخل فريق ليل هذه المباراة بعد مباراة مثيرة بسبعة أهداف مع بريست في آخر مباراة.سعيًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعيد المنال للمرة الأولى، حجز كيليان مبابي وباريس سان جيرمان مكانهما في الدور ربع النهائي من مسابقة هذا العام بفوزهما 4-1 في مباراة الإياب على برشلونة بطل الدوري الإسباني مساء الثلاثاء على ملعب إستادي أوليمبيك لويس كومبانيز. لكن الأمور لم تبدأ بشكل جيد بالنسبة للزوار.

بعد تقدمه بهدف واحد في مباراة الذهاب، ضاعف النادي الكاتالوني تفوقه بشكل عام حيث سجل لاعب ليدز يونايتد السابق رافينيا الشباك في الدقيقة 12، على الرغم من أن الباريسيين حققوا عودة رائعة لمواصلة البطولة، مع عثمان ديمبيلي وفيتينيا . سجل هدفين إلى جانب مبابي الذي سجل ثنائية.وبالعودة إلى الأمور المتعلقة بالدوري الفرنسي، أصيب فريق لويس إنريكي بخيبة أمل كبيرة خلال آخر مباراة له على المستوى المحلي، حيث تقاسم الغنائم مع متذيل الترتيب كليرمون فوت في 6 أبريل، عندما أدى هدف متأخر من جونسالو راموس إلى التعادل بعد هدف افتتاحي مفاجئ من حبيب. كيتا .

ومع ذلك، لا يزال الباريسيون قادرين على تمديد خطهم الخالي من الهزائم في الدوري الفرنسي إلى 23 مباراة رائعة ويمكن أن يكونوا في طريقهم لتأمين لقبهم الفرنسي مساء الأحد، حيث يتقدم أصحاب الأرض بفارق 10 نقاط عن بريست صاحب المركز الثاني، الذي سيواجه موناكو صاحب المركز الثالث نهاية هذا الأسبوع.على الرغم من مكانته التي ستصبح قريبًا بطلاً، لم يحقق باريس سان جيرمان أداءً مذهلاً في بارك دي برينس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، حيث فاز فقط بثماني مباريات من أصل 14 مباراة في الدوري أمام جماهيره في العاصمة الفرنسية، وأهدر نقاطًا في ست مباريات. مناسبات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل اليوم الاحد الموافق 21 ابريل 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل في الدوري الفرنسي

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد نادي ليل في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى : دوناروما
خط الدفاع : حكيمي – ماركينيوس – لوكاس – نونو
خط الوسط : رويز – فيتينها – إيمري
خط الهجوم : باركولا – مبابي – ديمبلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى