تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ريال مايوركا اليوم في الدوري الاسباني

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ريال مايوركا اليوم في الدوري الاسباني ويحل ريال مدريد ضيفا على مايوركا في الدوري الإسباني مساء السبت متصدر الدوري يهدف إلى اتخاذ خطوة أخرى نحو استعادة اللقب الإسباني وتعرض مايوركا للهزيمة في نهائي كأس الملك في المرة الأخيرة وصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي إلى أقصى حدوده أمام مانشستر سيتي بطل أوروبا مساء الثلاثاء، حيث تعادل في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 3-3 على ملعب سانتياغو برنابيو قبل مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

في حين أنهم قد لا يرغبون في بذل جهد كبير قبل رحلتهم إلى الاتحاد، فإن ريال مدريد لديه فرصة لاتخاذ قفزة أخرى نحو استعادة لقب الدوري الإسباني إذا تمكنوا من مواجهة مايوركا صاحب المركز الخامس عشر.وتعرض مايوركا لحسرة في نهائي كأس الملك نهاية الأسبوع الماضي، بعد خسارته بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 مع أتلتيك بلباو. كما فقدوا العديد من لاعبي الفريق الأول بسبب الإصابة، بما في ذلك الظهير الأيسر توني لاتو.كما تعرض داني رودريجيز وخوسيه كوبيتي للإصابة وقد يغيبان عن زيارة ريال مدريد نتيجة لذلك، حيث يتطلع المتعثرون في الدوري الإسباني إلى تأمين بعض النقاط غير المتوقعة حيث يتطلعون إلى إبعاد أنفسهم عن منطقة الهبوط.

بدأت مشاكل الإصابات التي يواجهها ريال مدريد في التراجع في اللحظة المناسبة، على الرغم من أنه لا يزال بدون لاعبين أساسيين. عانى تيبو كورتوا مؤخرًا من انتكاسة في تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وقد يغيب عن الموسم، بينما من غير المتوقع أن يكون ديفيد ألابا لائقًا لعدة أشهر بعد إصابته أيضًا في الرباط الصليبي الأمامي.قد يختار أنشيلوتي إراحة بعض لاعبيه الأساسيين ضد مايوركا في نهاية الأسبوع بينما يستعد لمباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أنه لا يزال من المحتمل أن يشارك بتشكيلة قوية.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ريال مايوركا

حراسة المرمى: أندري لونين

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – فران غارسيا

خط الوسط: لوكا مودريتش – أوريلين تشاوميني – داني سيبايوس – أردا غولر

خط الهجوم: خوسيلو – براهيم دياز

تشكيلة ريال مايوركا المتوقعة ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: بريدراك راجكوفيتش

خط الدفاع: جيوفاني غونزاليس – ناستاسيتش – أنتونيو راييلو – خوسيه كوبيتيه – خاومي كوستا

خط الوسط: أنتونيو سانشيز – صامويل كوستا – داني رودريغيز

خط الهجوم: كايل لارين – فيدات موريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى