القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم 26-4-2024 في كأس آسيا تحت 23 سنة

يواصل المنتخب الأولمبي العراقي مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، عندما يواجه منتخب فيتنام على ملعب الجنوب في الدور ربع النهائي.

وتصدر العراق مجموعته في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس برصيد 6 نقاط، مع الأفضلية في المواجهات المباشرة على المنتخب السعودي الذي تأهل وصيفا.

في المقابل، صعد المنتخب الفيتنامي إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، وجمع 6 نقاط بفوزه على الكويت وماليزيا، وخسر مباراة واحدة أمام منتخب أوزبكستان الذي تأهل من الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة

تتوفر بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 حصرياً في جميع أنحاء العالم العربي عبر قنوات beIN Sports وAl Cup Sports، باستثناء دولتين: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام ستكون على الشبكتين القطريتين beIN Sports Asia وكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية سيكون عليكم انتظارها على SSC1 HD، وفي الإمارات على قناة SSC1 HD. قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة

تتوفر قناة beIN Sports Asia الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، بينما تجدون قنوات SSC على عرب سات فقط، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا القناة متاحة فقط عبر الإنترنت.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، عبر أكثر من وسيلة، ويختلف الأمر حسب البلد الذي تقيم فيه.

سيتم بث مباريات البطولة في السعودية على منصة شاهد، وفي الإمارات تجدونها على STARZPLAY، وفي باقي الدول العربية يمكنكم مشاهدتها على تطبيق TOD، وجميع هذه المنصات متوفرة بـ الاشتراك.

موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024

موعد مباراة العراق وفيتنام سيكون الدور ربع النهائي لكأس آسيا الجمعة 26 أبريل 2024.وتنطلق المباراة، التي تقام على ملعب الجنوب، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى