النصر السعودي يدخل في صراع مع نجم تشيلسي في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع مدافع تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية، ويسعى العالمي إلى تعزيز دفاعاته في الموسم المقبل.ولم يتمكن النصر السعودي من التتويج بلقب البطولة العربية إلا في موسم 2023-24، مع اقتراب اللقب. درة روشان من الهلال، بينما خسر لقب كأس السوبر أمام نفس الفريق، وخرج من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي على يد العين الإماراتي، وتقتصر آماله على كأس الملك. البطولة فقط؛ حيث وصل إلى الدور نصف النهائي.

وبحسب ما نقلته شبكة MLS Multi “والمهتمين بأخبار الدوري الأمريكي، فإن النصر السعودي من بين الأندية التي ترغب في التعاقد مع تياجو سيلفا مدافع تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأشارت التقارير إلى أن النصر السعودي سيجد منافسة من أورلاندو سيتي الأمريكي وفلومينوسي البرازيلي، اللذين يحرصان على التعاقد مع المدافع البرازيلي الذي ينوي الرحيل عن البلوز بنهاية الموسم الجاري.

وينوي تياجو سيلفا الرحيل عن تشيلسي في الانتقالات الصيفية؛ اتخذ المدافع المخضرم قرارًا نهائيًا بالرحيل وسيعلن قراره قريبًا لجماهير البلوز.

لن يكون من السهل على النصر التعاقد مع تياجو سيلفا، حيث يفضل المدافع البرازيلي البقاء في أوروبا، نظراً لتواجد عائلته في القارة العجوز، وأولاده يلعبون بالفعل في أكاديمية تشيلسي للشباب، وزوجته ليست كذلك. مهتم بمغادرة أوروبا. لذلك، يجب على أي ناد مهتم بالتعاقد مع تياجو سيلفا أن يأخذ في الاعتبار رفاهية ومصالح عائلته.

أكدت التقارير أن عامل المال لن يكون هو العامل الذي سيساعد النصر السعودي على التعاقد مع تياجو سيلفا، خاصة أن أورلاندو سيتي يعرض أيضًا مبلغًا ماليًا كبيرًا، حيث يبحث المدافع البرازيلي عن تجربة جديدة قبل نهاية الموسم. مسيرته.

وانضم تياجو سيلفا إلى تشيلسي منذ حوالي ثلاث سنوات ونصف، قادمًا من… باريس سان جيرمان الفرنسي، ويرتبط الفرنسي بصفقة مجانية ووقع عقدًا ينتهي في يونيو 2023، لكنه في فبراير من العام الماضي جدد عقده حتى عام 2024، ويبدو أنه يبحث عن تجربة جديدة مع اقتراب نهاية مسيرته.

يُشار إلى أن سيلفا ساهم -خلال فترة تتويجه بتشيلسي- في تحقيق عدة ألقاب مهمة، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2020-21، وكأس السوبر الأوروبي موسم 2021-22، بالإضافة إلى لقب كأس العالم للأندية 2022. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى