صراع أرسنال مع باريس سان جيرمان على صفقة فيكتور أوسيمين

صراع أرسنال مع باريس سان جيرمان على صفقة فيكتور أوسيمين يسعى نادي أرسنال الإنجليزي إلى تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأبلغ الإسباني ميكيل أرتيتا إدارة الجانرز بحاجته الملحة للحصول على مهاجم كبير في الصيف المقبل، فوافقوا على التعاقد مع أوسيمين ودفع مبلغ مالي كبير مقابل خدماته.

وبحسب موقع موجز رياضي فإن خروج النادي الإنجليزي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ كان السبب في موافقة مجلس الإدارة على دفع أموال طائلة للتعاقد مع النجم النيجيري.وبدا أرسنال محبطا من أداء مهاجميه جابرييل جيسوس وكاي هافيرتز وإدوارد نكيتياه، إذ لم يسجل الثلاثي الهجومي سوى 24 هدفا، وهي أرقام تعكس حالة المعاناة التي يعيشها الجانرز خلال الموسم الحالي.

ويخشى النادي اللندني خسارة سباق الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي في الأمتار النهائية، إذ يتصدر الترتيب حاليا برصيد 74 نقطة، لكنه خاض مواجهات أكثر من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة. نقاط، مما يجعل الأخير الأقرب للفوز ببطولة الدوري الممتاز، تماماً كما حدث الموسم الماضي.

أرسنال ينافس باريس سان جيرمان في صفقة أوسيمين ويحاول الجانرز التغلب على… باريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع فيكتور أوسيمين، وسط معلومات تؤكد أن النادي الفرنسي في مقدمة الأندية المرشحة للفوز بصفقة المهاجم النيجيري.

ووضع باريس سان جيرمان اللاعب ضمن أبرز المرشحين لخلافة كيليان مبابي الموسم المقبل، حيث يقترب الأخير من الرحيل ضمن صفقة مجانية لريال مدريد.

ويعد أوسيمين أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في أوروبا في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 130 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وانضم أوسيمين إلى نابولي قادما من ليل الفرنسي في 2020، ومنذ ذلك الحين يقدم مستويات مذهلة، وساعد فريقه على الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي لأول مرة منذ 33 عاما.

جدير بالذكر أن فيكتور أوسيمين، المطلوب بشدة من أرسنال وسان جيرمان، خاض 28 مباراة مع نابولي عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 2182 دقيقة لعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى