تشكيلة باريس سان جيرمان ضد رين اليوم في كأس فرنسا

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد رين اليوم في كأس فرنسا وستقام إحدى مواجهات نصف نهائي كأس فرنسا يوم الأربعاء في باريس، حيث سيستضيف باريس سان جيرمان المحلي رين على ملعب “بارك دي برينس لقد افتقر الباريسيون منذ فترة طويلة إلى المنافسة المستمرة على الجبهة المحلية. نعم، في بعض الأحيان هناك فرق مثل موناكو أو ليل تشكل تهديدًا، لكن هذا الموسم لم ينحرف عن القاعدة. يتصدر باريس سان جيرمان بثقة الدوري الفرنسي، ويحافظ على فارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، بريست.

وفي مباراتهم الأخيرة، زار باريس سان جيرمان مرسيليا حيث فاز على النادي المحلي 2-0. وكانت آخر مرة تعرض فيها الباريسيون للهزيمة في أوائل نوفمبر، عندما خسروا أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا. وفي الدوري، استمرت سلسلة عدم الهزائم التي حققها الفريق منذ منتصف سبتمبر، عندما خسر نادي العاصمة أمام نيس على أرضه.

من المؤكد أن “الحمر والسود” يتخلفون كثيرًا عن باريس سان جيرمان. ومع ذلك، فاز رين بكأس فرنسا عام 2019 واحتل المركز الثالث في عام 2020، ليحصل على حق اللعب في دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك، لم يكن هذا الموسم ناجحًا بالنسبة لرين، ويخاطر الفريق بالغياب عن المسابقات الأوروبية.

وتعرض رين، نهاية الأسبوع الماضي، لهزيمة بنتيجة 0-2 أمام ستراسبورج خارج ملعبه. وهذه الخسارة هي الهزيمة الثانية لهم في الجولات الأربع الأخيرة. حاليًا، يحتل رين المركز الثامن في جدول الدوري الفرنسي، متخلفًا عن الفرق في مراكز المنافسة الأوروبية بثلاث نقاط.

وكان أخطر منافس واجهه باريس سان جيرمان في الكأس هو نيس، الذي سحقه 6-1 في ربع النهائي.في المراحل الأولى من الكأس، هزم رين فرقًا مثل سوشو ومارسيليا وجانجان.وفي الموسم الحالي، لعب الفريقان مباراتين بالفعل، فاز باريس سان جيرمان خارج أرضه 3-1، بينما انتهت مباراة باريس بالتعادل 1-1.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد رين اليوم في كأس فرنسا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز ، ميلان شكرينيار ، ماركينيوس ، أشرف حكيمي

خط الوسط: فيتينيا ، مانويل أوغارتي ، وارن زاير إيميري

خط الهجوم: برادلي باركولا ، كيليان مبابي ، عثمان ديمبيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى