نتيجة مباراة ليستر سيتي وبريستون نورث إند

نتيجة مباراة ليستر سيتي وبريستون نورث إند كجزء من الجولة 45 من البطولة الإنجليزية، ستقام مباراة بين بريستون نورث إند وليستر سيتي في 29 أبريل 2024. وينتهي الفريق المضيف في المراكز العشرة الأولى وليس لديه أي فرصة للانتقال إلى منطقة التصفيات. التعادل يكفي للضيوف لإكمال مهمة العودة إلى الدوري الممتاز على الفور.

بقي ليستر سيتي مرة أخرى في منتصف البطولة. من الناحية النظرية، كان لا يزال من الممكن محاولة اللحاق بالمركز السادس، لكن كان هناك تراجع أو لم يكن هناك أي حافز بعد فترة جيدة في النصف الثاني من شهر مارس وأوائل أبريل، برصيد 10 نقاط في 5 جولات. على أية حال، خسر النادي 3 مرات متتالية، ليس فقط أمام نورويتش وساوثهامبتون، بل أيضاً أمام كوينز بارك رينجرز.

“الثعالب”، بعد أن هبط من قسم أقوى، كانوا المرشحون الرئيسيون لهذه الدورة. ومع ذلك، فإن القيادة الواثقة كانت موضع شك: تم حصد 10 نقاط في 10 جولات ابتداء من منتصف مارس (ومن المعقول أن نذكر 6 هزائم). وبطريقة أو بأخرى، نجح الفريق في الفوز تباعاً على وست بروميتش (2-1) وساوثهامبتون (5-0)، ليرفع الفارق مع ثنائي الملاحقين الأساسيين إلى 4-5 نقاط، عند خط النهاية.

ومن المؤكد أن وايتمان لن يلعب مع الفريق المضيف. علاوة على ذلك، يعاني بوتس أيضًا من كدمة وقد يغيب عن المعركة التالية أيضًا.وأقام الفريقان أول مباراة رسمية لهما منذ 12 عامًا في أكتوبر. ثم فاز “الثعالب” بنتيجة 3-0 على أرضه.قد يتأهل الضيوف إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أصحاب الأرض يخسرون الآن أمام الجميع، وقد أصبح “الثعالب” في حالة جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى