مبابي يقود تشكيل باريس سان جيرمان امام بوروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا

مبابي يقود تشكيل باريس سان جيرمان امام بوروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا يعود دوري أبطال أوروبا إلى الحظيرة بمجموعة أخرى من المباريات هذا الأسبوع، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند مع فريق باريس سان جيرمان بقيادة لويس إنريكي في مباراة الإياب من مباراة نصف النهائي الحاسمة على ملعب بارك دي برينس يوم الثلاثاء. فاز بوروسيا دورتموند بالمباراة العكسية بفارق ضئيل 1-0 على ملعب سيجنال إيدونا بارك الأسبوع الماضي ويحمل تقدمًا ضئيلًا على العاصمة الفرنسية. وتغلب باريس سان جيرمان على عجزه في مباراة الذهاب أمام برشلونة في الجولة السابقة وسيحتاج إلى تحقيق إنجاز مماثل هذا الأسبوع.

فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم وسيحول تركيزه الآن نحو غزوه الأوروبي. لم يفز الباريسيون مطلقًا بلقب دوري أبطال أوروبا وسيتطلعون إلى صنع التاريخ هذا الموسم. في المقابل، يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول الدوري الألماني، ولم يكن متسقا على الصعيد المحلي. سحق فريق وادي الرور إف سي أوجسبورج بنتيجة 5-1 خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند متساويان فيما يتعلق بسجل المواجهات المباشرة الأوروبية، وقد فاز كل منهما بمباراتين من أصل سبع مباريات لعبها الفريقان. تم تحقيق جميع الانتصارات الأربعة في المباريات بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند من قبل الفريق المضيف. بوروسيا دورتموند لم يحقق أي فوز وفشل في هز الشباك في أي من مبارياته الثلاث خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. فشل باريس سان جيرمان في هز الشباك في اثنتين فقط من آخر 38 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع امام بوروسيا دورتموند

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.

في خط الوسط: مانويل أوجارتي، فيتينا، فابيان رويز.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، برادلي باركولا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام باريس سان جيرمان

في حراسة : جريجور كوبيل

في خط الدفاع: ماتس هوميلز – إيان ماتسين – جوليان رايرسون – نيكو شلوتربيك

في خط الوسط: إميري تشان – مارسيل سابيتزر – جوليان براندت

في خط الهجوم: جادون سانشو – نيكلاس فولكروج – كريم أديمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى