السيتي في الصدارة .. ارسنال يسقط امام استون فيلا بثنائية علي ملعب الامارات

ارسنال يسقط امام استون فيلا بثنائية علي ملعب الامارات استون فيلا يبعد ارسنال ويلحقه بالليفر ليتصدر المان ستي سيسعى أرسنال للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف أستون فيلا المنافس على دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات.

كان الجانرز في حالة جيدة حيث تغلبوا على برايتون 3-0 في نهاية الأسبوع الماضي ولكن يجب عليهم الرد مرة أخرى على مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي فاز 5-1 على لوتون تاون يوم السبت.يجب على ميكيل أرتيتا أيضًا أن يوازن بين متطلبات هذه المواجهة الحيوية في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراة الإياب النهائية لدوري أبطال أوروبا التي تلوح في الأفق ضد بايرن ميونيخ.

ويحتل فيلا المركز الرابع متقدما على توتنهام بفارق الأهداف ولديه فرصة للتقدم على توتنهام بعد هزيمة فريق أنجي بوستيكوجلو 4-0 أمام نيوكاسل يونايتد في وقت سابق من عطلة نهاية الأسبوع.يمكن لأرسنال العودة إلى صدارة جدول الدوري بالفوز على مدربه السابق أوناي إيمري. وتعرض أرسنال للهزيمة 1-0 على ملعب فيلا بارك بعد مواجهة مثيرة للجدل شاهدها ميكيل أرتيتا من المدرجات، الذي كان يقضي عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

حُرم جابرييل جيسوس من ركلة جزاء واضحة بعد أن أسقطه دوجلاس لويز داخل منطقة الجزاء. ومع ذلك، فإن البرازيلي غير متاح للمباراة لأنه يقضي عقوبة الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء العاشرة هذا الموسم.يبدو فريق أرسنال في حالة جيدة، على الرغم من وجود تساؤلات حول غابرييل ماجالهايس، الذي غاب عن قسم التدريب المفتوح صباح الجمعة قبل المؤتمر الصحفي لأرتيتا. ومع ذلك، بدا الإسباني واثقًا جدًا من أن فريقه سيكون في حالة جيدة يوم الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى