تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام أتالانتا اليوم 11-4-2024 في الدوري الأوروبي

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام أتالانتا اليوم 11-4-2024 في الدوري الأوروبي يستقبل ليفربول فريق أتالانتا في أنفيلد في مباراة الذهاب من ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس 11 أبريل ويتعادل الفريق المضيف مع ضيفه مانشستر يونايتد 2-2 يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز. تقدموا في الدقيقة 23 بفضل تسديدة لويس دياز البهلوانية. وتعادل الشياطين الحمر عندما استفاد برونو فرنانديز من خطأ دفاعي ليسجل تسديدة بعيدة المدى من مسافة 45 ياردة. وضع كوبي ماينو يونايتد في المقدمة بتسديدة مذهلة في الدقيقة 67 لكن

وضمن محمد صلاح تقاسم الغنائم عندما سجل ركلة جزاء في الدقيقة 85.في هذه الأثناء، مني أتالانتا بالهزيمة 2-1 خارج أرضه أمام كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وضع جيانلوكا سكاماكا الفريق في المقدمة في الدقيقة 13 لكن توماسو أوجيلو أدرك التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول. ونزل نيكولا فيولا من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 88.

حول لا ديا تركيزه إلى القارة وحجز مكانه في هذه المرحلة بفوزه 3-2 في مجموع المباراتين على سبورتنج لشبونة. وحقق ليفربول فوزًا مريحًا على سبارتا براغ بنتيجة 11-2 في مجموع المباراتين. الفائز في هذه المواجهة يواجه بنفيكا أو مرسيليا في نصف النهائي.ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يتواجه فيها الجانبان. تم وضعهم في المجموعة D من دوري أبطال أوروبا 2020-21. حقق ليفربول فوزًا خارج أرضه بنتيجة 5-0، بينما رد أتالانتا الجميل بفوزه على ميرسيسايد 2-0. فاز ليفربول في 13 من آخر 17 مباراة أوروبية على أرضه خسارتان خسر أتالانتا ثلاث مباريات فقط من أصل 28 مباراة تاريخية في الدوري الأوروبي (ثمانية انتصارات). انتهت مباراة واحدة فقط من أصل 17 مواجهة لليفربول على أرضه ضد الفرق الإيطالية بالتعادل 10 انتصارات.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: كاومهين كيليهر.

خط الدفاع: كونور برادلي – ابراهيم كوناتي – فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر – سوبوسلاي – واتارو إيندو.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى