نتيجة وملخص أهداف مباراة ارسنال ولوتون تاون اليوم في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة ارسنال ولوتون تاون يدخل آرسنال هذه المباراة مع لوتون باعتباره المرشح الأوفر حظًا ليحقق الفوز على ملعب الإمارات يوم الأربعاء بداية الساعة 8:30 مساءً. حصل الجانرز على تعادل سلبي مع مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع، وهو أول خسارة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2024، وكان كافياً لهم أن يتأخروا بنقطتين عن ليفربول في الجدول، لكنهم ظلوا متقدمين بنقطة واحدة على ليفربول. المدينة التي تقع في المركز الثالث. لقد كان فريق ميكيل أرتيتا في حالة رائعة مؤخرًا وحتى التعادل مع السيتي كان نتيجة جيدة جدًا.

يمتلك الجانرز أفضل فارق أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أي أفضل بستة أهداف من ليفربول متصدر الدوري و11 أفضل من مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث. لقد سجلوا 23 هدفًا في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز واستقبلت شباكهم هدفين فقط في تلك الفترة، وكانت هزائمهم الوحيدة في عام 2024 في مباريات الكأس.

إن عدم قدرة لوتون تاون على التمسك بالصدارة قد كلفهم غالياً في عدد من المباريات في الآونة الأخيرة. لقد استقبلوا فائزين متأخرين لخصومهم في ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضهم (في فيلا وبورنموث وفي نهاية الأسبوع الماضي عندما خسروا 2-1 أمام توتنهام يميل فريق روب إدواردز إلى تسجيل الأهداف، حيث يسجل في جميع مبارياته الـ14 الأخيرة في جميع المسابقات، لكنهم أيضًا يتلقون الكثير من الأهداف. لقد منحوا أرسنال معركة حقيقية على طريق كينيلورث عندما التقى الفريقان آخر مرة في الدوري، لكن هذه ستكون مهمة أكثر صعوبة في الاتحاد ضد مطاردي اللقب.

فاز أرسنال بثماني مباريات وتعادل في واحدة من مبارياته التسع في الدوري الإنجليزي في عام 2024 حتى الآن، وسجل 33 هدفًا واستقبلت شباكه أربعة فقط. لم يحقق لوتون أي فوز في تسع مباريات حتى الآن، حيث تعادل في ثلاث وخسر ستًا من تلك المباريات. لقد فازوا في مباراتين فقط خارج أرضهم هذا الموسم في إيفرتون وشيفيلد يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى