نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر يلا لايف يستقبل مانشستر يونايتد شيفيلد يونايتد في أولد ترافورد هذا الأسبوع في مباراة لا يجرؤ الفريق المضيف على خسارتها. بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع كوفنتري في نهاية الأسبوع بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3، سيريد مدرب يونايتد إريك تين هاج أداء أفضل بكثير هنا. وخاصة ضد فريق القاع في القسم. لم يكن فريقه ثابتًا أو مثيرًا للإعجاب على أرضه هذا الموسم، حيث سجل 23 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

وعلى الرغم من احتلاله المركز السابع في جدول الترتيب، إلا أن مانشستر يونايتد لديه فارق أهداف -1. لقد خاضوا أيضًا أربع مباريات دون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز. إذا كان لدى يونايتد طموحات للحصول على مكان أوروبي للموسم المقبل، فإن الفوز أمر بالغ الأهمية هنا. في الحقيقة، فإن جماهير الفريق المضيف تتوقع فوزًا كبيرًا على الفريق صاحب أسوأ دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل شيفيلد يونايتد هذه المباراة وقد أصبح الهبوط شبه مؤكد بعد هزيمته 4-1 على أرضه أمام بيرنلي في نهاية الأسبوع. خسر فريق شيفيلد ستة من آخر تسع مباريات، وسجل تسعة أهداف في تلك المباريات، لكن شباكه استقبلت 28 هدفًا. كما فازوا على مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط منذ عام 1993، وتعادلوا في مباراة واحدة أخرى خلال تلك الفترة. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى البيانات، فقد كان موسمًا سيئًا للغاية بالنسبة لفريق شيفيلد . مع عدم وجود سوى القليل من الفخر للعب من أجله، فإنهم يرغبون في أن يكونوا الفريق السادس الذي يفوز على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. على الرغم من أن فرصة حدوث ذلك بالفعل ضئيلة للغاية.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر مباراتين له على أرضه، وسجل أربعة أهداف في هذه المباراة. حقق شيفيلد يونايتد فوزًا واحدًا في آخر 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. في خمس من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، شهد شيفيلد يونايتد تسجيل كلا الفريقين. سجل كلا الفريقين في جميع المباريات الست الأخيرة لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات. فاز مانشستر يونايتد في 10 من آخر 12 مباراة بين الفريقين، وشهدت ثلاث من آخر أربع مباريات تسجيل كلا الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى