القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي وقرقنة في كأس تونس

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي وقرقنة في كأس تونس يواجه الترجي الرياضي، اليوم الأربعاء، مضيفه في محيط قرقنة ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس تونس 2024.

ويخشى نادي العاصمة مفاجأة غير سارة أمام محيط قرقنة الذي مني بالعديد من الهزائم غير المتوقعة في السنوات الأخيرة في مسابقة الكأس، أشهرها أمام فريق هلال مساكن خلال الموسم الكروي 2021-22، أو خسارته في النهائي العام الماضي أمام أولمبيك بيجي، علما أن الفريق يبحث عن لقبه الأول في الكأس منذ 2016.

“وهذا يعزز مخاوف الجماهير.” “المكشخة “، من مواجهة الفريق أمام محيط قرقنة، أن الفريق يشهد غيابات عديدة في جميع الخطوط، حيث أن قواعد كأس تونس لا تسمح بمشاركة لاعبين أجانب في المباريات ضد فرق من الأقسام الأدنى، لذلك ” ولن يتمكن نادي “باب سويقة” من ضم رودريجو رودريجيز ويان ساسي ومحمد أمين توجاي وحسام الدين غيشة وأوجبيليو وكيبا صوي وروجر أوهولو أمام محيط قرقنة الناشط في دوري الدرجة الثانية.

وأكدت مصادر موقعية فوز الفريق بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوسو، بعدم المخاطرة بإشراك الثنائي حسام طاقة ومحمد أمين بن حميدة، خوفا من الانعكاسات السلبية، لذا اتخذ قرار خوض المباراة مع فريقه الثاني. كما سيغيب الجناح أسامة بوقرة بسبب تراكم البطاقات.

موعد مباراة الترجي وقرقنة

ويستضيف ملعب “الطيب مهيري” مباراة قرقنة والترجي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت فرنسا، و16:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ويسعى الترجي للفوز وانتزاع تذكرة التأهل لدور الـ16 من مسابقة الكأس، على أمل الفوز باللقب المحلي وحصد الثلاثية بعد أن اقترب من حسم لقب الدوري التونسي. كما سيلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

فيما يسعى فريق محيط قرقنة صاحب الملعب وجماهيره إلى الفوز وتحقيق المفاجأة بالتأهل إلى الدور المقبل ومواصلة مغامرته في الكأس.وحدد الترجي التونسي موعدا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو في رادس، على أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة فستكون عبر القناة الوطنية الأولى ومنصة الديوان الرياضي رقمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى