تشكيلة الاهلي السعودي المتوقعة امام الوحدة اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الاهلي السعودي المتوقعة امام الوحدة اليوم في الدوري السعودي ويتواجد الوحدة في منتصف جدول الدوري السعودي للمحترفين. ويحتل فريق جورجيوس دونيس المركز الحادي عشر في الترتيب. كانت لديها سلسلة معقدة، وحصلت على نقطتين في 7 أيام. لكن الوحدة تمكن من الإنتعاش خلال اللقاء الأخير. وتمكن من الفوز على ملعب الفيحاء بنتيجة 1-2. انتصار يسمح له ببناء ثقته قبل يومه السابع والعشرين، الجمعة الساعة 9:00 مساءً. ومع ذلك، فهي قطعة كبيرة ستأتي في طريقه. وبالفعل، فإن النادي الأهلي هو الذي سيواجهه خلال لقاء البطولة الجديد هذا. ما زلنا نتحدث عن فريق يحتل المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين. بعد يومين دون تحقيق أي فوز، تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة.

لا يزال يحقق نجاحاً ثميناً أمام الاتحاد. انتصار مهم للغاية سمح له بالتقدم بخمس خطوات على خصمه الأخير. لن يرغب رجال ماتياس جايسل في إفساد كل شيء في الاجتماع القادم. في مواجهة فريق لم يتبق له سوى القليل للعب في نهاية الموسم، يعتزم النادي الأهلي الإعلان عن مكانته.

يواصل الأهلي تحقيق نجاح ثمين أمام الاتحاد (1-0). حصل النادي الأهلي على 7 نقاط في آخر 3 رحلات له إلى الدوري السعودي للمحترفين. فاز الأهلي في آخر 3 مواجهات أمام الوحدة. الوحدة خسر في 3 من آخر 4 أيام. الوحدة حصل على نقطتين فقط في آخر 3 استقبالات له.

النادي الأهلي يتلقى ضربة قوية! وتمكن من تعزيز مركزه الثالث بفوزه على ملاحقه الأول: الاتحاد 1-0. الآن بفارق 5 أطوال عن خصمهم الأخير، لن يرغب فريق ماتياس جايسل في إفساد كل شيء في هذا اليوم الجديد. وسوف تنوي تقديم النجاح الثاني على التوالي لنفسها خلال هذه الرحلة إلى ملعب الوحدة. مباراة لا تزال في متناول يده إلى حد كبير.

تشكيلة الاهلي السعودي المتوقعة امام الوحدة في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبد الله العمار، روجير إيبانيز، ميريح ديميرال، علي مجرشي.

خط الوسط الدفاعي: زياد الجهني، علي الأسمري.

خط الوسط الهجومي: سانت ألان ماكسيمان، روبرتو فيرمينو، رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى