موعد مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الاوروبي

موعد مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الاوروبي إلى الدوري الأوروبي الحظيرة بمجموعة أخرى من المباريات هذا الأسبوع، حيث وست هام يونايتد يلتقي باير ليفركوزن في إياب ربع النهائي على استاد لندن يوم الخميس. حقق الألمان فوزًا على ضيفهم هامرز 2-0 في مباراة الذهاب، ويأمل وست هام في تعويض هذا العجز هذا الأسبوع.

اقتحم باير ليفركوزن طريقه نحو لقب الدوري الألماني وكان في حالة استثنائية هذا الموسم. سحق الفريق الألماني فيردر بريمن بنتيجة 5-0 خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة. من ناحية أخرى، يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يكن مستواه هذا الموسم. وخسر هامرز 2-0 على يد فولهام في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى الارتداد هذا الأسبوع.

يتمتع باير ليفركوزن بسجل ممتاز ضد وست هام يونايتد وفاز في المباراتين اللتين أقيمتا بين الفريقين على المسرح الأوروبي. تأهل باير ليفركوزن من كل المواجهات الـ13 الأخيرة التي حقق فيها تقدمًا بهدفين على الأقل في مباراة الذهاب في مراحل خروج المغلوب من المسابقات الأوروبية.

فاز وست هام يونايتد بثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه ضد منافسين ألمان في الدوري الأوروبي، وفاز في مباراتين من هذا القبيل ضد فرايبورج في المسابقة هذا الموسم. فاز باير ليفركوزن مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات خارج أرضه ضد فرق من إنجلترا في المسابقات الأوروبية، وكان فوزه السابق بنتيجة 1-0 على توتنهام هوتسبير في نوفمبر 2016.

لقد صنع باير ليفركوزن التاريخ بالفعل هذا الموسم وسيتطلع إلى ترك بصمته في أوروبا. لقد كان فلوريان فيرتز مثيرًا وسيتطلع إلى إضافة المزيد إلى رصيده من الأهداف في هذه المباراة. يمتلك وست هام يونايتد فريقًا جيدًا تحت تصرفه، لكنه سيواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا هذا الأسبوع. باير ليفركوزن هو الفريق الأفضل على الورق وينبغي أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

موعد مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد اليوم

من المقرر أن يأتي موعد مباراة بايرن ليفركوزن ووست هام يوم الخميس المقبل الموافق 18 أبريل الجاري لعام 2024. وتبدأ مباراة بايرن ليفركوزن ووست هام عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد

من المقرر أن تذاع بايرن ليفركوزن ووست هام في بطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 3
الناقل الحصري لبطولة الدوري الاوروبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى