إياب الكلاسيكو الأوروبي .. موعد ريال مدريد ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في دوري ابطال اوروبا

إياب الكلاسيكو الأوروبي .. موعد ريال مدريد ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في دوري ابطال اوروبا يبحث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن صيغة لرفع أداء فريقه عدة مرات للتغلب على بايرن ميونيخ يوم الأربعاء والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.واعترف الإيطالي بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب في نصف النهائي الأسبوع الماضي في بافاريا بأن ريال فشل في تقديم أفضل ما لديه على الرغم من حصوله على نتيجة جيدة، مع صدارة العملاق الألماني إلى حد كبير.

وقال أنشيلوتي للصحفيين في ملعب أليانز أرينا، بعد ثنائية فينيسيوس جونيور، التي ضمنت التعادل لريال مدريد: “بايرن خطير للغاية، لقد كانوا في أفضل حالاتهم ونحن لم نكن كذلك – لدينا الوقت للتحسن يوم الأربعاء”.ويدخل ريال مدريد المباراة على خلفية تتويجه بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه 3-0 على قادس يوم السبت، لكن مع وضع مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا في مقدمة أذهانهم، توقفت الاحتفالات.

أبلغ لاعبو لوس بلانكوس عن التدريب صباح يوم الأحد ولم ينضم اللاعبون إلى المشجعين في بلازا سيبيليس، حيث كانوا يحتفلون معًا عادةً بعد حصولهم على ألقاب كبرى.وبدلاً من ذلك، وضع ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، نصب عينيه بقوة توسيع هيمنته الأوروبية.وقال أنشيلوتي: “نود أن نحتفل مع جميع المشجعين، لكنهم يتفهمون ذلك، لأننا نواجه تحديًا مهمًا للغاية يوم الأربعاء”.

“لقد احتوت الفرحة، لدينا أهم مباراة في الموسم المقبلة.”واتفق قائد ريال مدريد ناتشو فرنانديز مع مدربه.وقال: “نحن على وشك الوصول إلى نهائي آخر، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى هناك، ولهذا السبب لا يمكننا الاحتفال كثيرًا”.

هدف مدريد هو تحقيق ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة.وفاز أنشيلوتي بـ12 لقبًا في مدريد، ويقترب من اللحاق بالزعيم التاريخي للنادي ميغيل مونوز، الذي حصل على 14 لقبًا بين عامي 1960 و1972.للوصول إلى النهائي في ويمبلي، يجب على أنشيلوتي إيجاد طريقة لكبح جماح جناحي بايرن ليروي ساني وجمال موسيالا، اللذين تسببا في صداع مستمر لمدريد في مباراة الذهاب.

سيعود داني كارفاخال من الإيقاف في مركز الظهير الأيمن لمحاولة تقييد موسيالا، في حين أن إيقاف رجل مانشستر سيتي السابق ساني قد يتطلب عودة جود بيلينجهام وآخرين لمساعدة فيرلاند ميندي.وذكّر أنشيلوتي لاعبيه عند حديثه عن تحسن الفريق هذا الموسم: “كان الأمر مهمًا عندما بدأنا الدفاع بالتزام جماعي”.”لقد بذل المهاجمون جهدًا كبيرًا، وليس المدافعين، وقد ساعدتنا الإصابات على فهم أن الأمر لا يتعلق بجهد فردي بل بجهد جماعي.”

بدأ أنشيلوتي ناتشو أمام قادس فقط من التشكيلة التي لعب بها في ميونيخ، لذا سيكون لاعبوه منتعشين وقادرين على الوصول إلى النهائي.وحافظ ريال مدريد على هدوء مهاجم بايرن هاري كين في أغلب فترات المباراة لكن اللاعب الدولي الإنجليزي سجل من ركلة جزاء بعد عرقلة فاسكيز لموسيالا.

يمكن للمدرب أيضًا إحضار إدواردو كامافينجا لإضافة الطاقة وعرقلة بناء دفاعات بايرن، ومنعهم من تثبيت ريال مدريد كما فعلوا في ميونيخ.إذا فشل تخطيط أنشيلوتي، فإن ريال مدريد لديه دائمًا “سحر” سانتياغو برنابيو ليلجأ إليه.لا تزال سلسلة عودتهم الرائعة على أرضهم للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 حاضرة في الذاكرة، حيث سارع اللاعبون إلى تسليط الضوء على أسطورة الملعب وسحره.”حان الوقت لقضاء ليلة سحرية في البرنابيو”، قال فينيسيوس بعد التعادل مع بايرن، مثلما استمتع المدريديستا مرات عديدة من قبل.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم الأربعاء 8 مايو 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تعد قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.وخصصت الشبكة قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 لنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، كما يمكنك متابعة البث المباشر على الإنترنت عبر تطبيق TOD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى