يوفنتوس يسقط في فخ التعادل امام كالياري في الدوري الايطالي

يوفنتوس يقع في فخ التعادل امام كالياري في الدوري الايطالي تعرض فريق يوفنتوس لانتكاسة جديدة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب تعادله مع مضيفه كالياري بهدفين لمثلهما (2-2)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وبهذا التعثر الجديد في «الكالتشيو»، حقق يوفنتوس تعادله العاشر هذا الموسم، مقابل 18 انتصاراً و5 هزائم في إجمالي 33 مباراة خاضها حتى الآن.

ورغم فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادله أيضا في الجولة الماضية أمام مضيفه تورينو في ديربي المدينة، إلا أنه تمكن من التشبث بمركزه الثالث برصيد 64 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني ميلان و بفارق 19 نقطة كاملة عن إنتر المتصدر.

يوفنتوس يتعرض لانتكاسة جديدة
وعلى معقل “يونيبول دوموس” في كالياري، وبعد بداية هادئة للمواجهة، تأخر يوفنتوس بهدفين سريعين من ركلتي جزاء نفذهما لاعبا الفريق المضيف جيانلوكا غايتانو في الدقيقة 30 والكولومبي ييري مينا في الدقيقة 36.

وبعد انتهاء الشوط الأول بتفوق كالياري، دخل النادي… السيدة العجوز، وهدف الشوط الثاني من المباراة إلى التعويض بتسجيل هدف سريع أعاد الأمل للـ”ريمونتادا”، وسرعان ما تحقق ذلك بفضل هدافه الصربي. وتمكن دوسان فلاهوفيتش من التسجيل في مرمى الحارس سيموني سكوفيت في الدقيقة 62.

ومهد نجاح البيانكونيري في خطف هدفه الأول في الوقت المناسب لتعديل النتيجة وتجاوز الفارق عقب عودته من بعيد، بعد الاستفادة من النيران الصديقة لمدافع كالياري ألبرتو دوسينا في الدقيقة 87.

وفي مباراة أخرى لنفس المرحلة، حقق لاتسيو فوزا ثمينا من ضيفه “لويجي فيراريس” على حساب جنوى بهدف حمل توقيع نجمه الإسباني لويس ألبرتو في الدقيقة 67.

وبانتصاره السابع عشر هذا الموسم، ارتقى لاتسيو إلى المركز السادس برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد جنوى عند 39 نقطة وبقي في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى