مباشر ريال مدريد ضد برشلونة تويتر .. بدون تقطيع القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم الدوري الاسباني

مباشر ريال مدريد وبرشلونة تويتر .. القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم في كلاسيكو الارض ريال مدريد يستضيف برشلونة ويتطلع لضربة حاسمة في سباق لقب الدوري الإسباني برشلونة، منافسهم الرئيسي، سيأتي إلى المدينة يوم الأحد.

يتقدم ريال مدريد بثماني نقاط على برشلونة الذي سيدخل الكلاسيكو، لذا فإن أي شيء آخر غير الفوز على الطريق للنادي الكاتالوني سيترك متصدر الدوري الإسباني مع وسادة أكثر من مريحة مع بقاء ست مباريات أخرى فقط.

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يوم السبت: “إذا نجحنا في الفوز بها، فسنكون على مسافة قريبة من لقب الدوري الإسباني”.

وسيلعب ريال مدريد بعد أربعة أيام من إقصائه مانشستر سيتي بركلات الترجيح ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. بعد تلك المباراة التي استمرت 120 دقيقة في الوقت الإضافي، قال جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد إنه “ميت على قدمي” بعد أن صمد فريقه أمام السيتي وأجبرهم على ركلات الترجيح.

لكن أنشيلوتي قال إن لاعبيه، رغم حاجتهم لبعض الراحة الإضافية في هذه الأثناء، سيكونون جاهزين لمباراة كلاسيكو صعبة ومتكافئة. وأضاف: “إنها فرصة رائعة للاقتراب من لقب الدوري الإسباني، لكننا نعلم مدى صعوبة الأمر لأن برشلونة لا يزال في مأزق كبير”.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة في مواجهتين سابقتين هذا الموسم. سجل بيلينجهام، هداف الفريق برصيد 20 هدفًا، هدفين ليقود ريال مدريد للفوز 2-1 على برشلونة في أكتوبر. سجل فينيسيوس جونيور ثلاثية ليقود برشلونة للفوز 4-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية في يناير.

الخسارة الوحيدة لريال مدريد في الدوري كانت في سبتمبر عندما سقط أمام أتلتيكو مدريد. ومنذ ذلك الحين خاض 25 مباراة دون هزيمة في الدوري.

بالنسبة لبرشلونة، بطل الدوري الإسباني، فإن الفوز في مدريد سيكون الطريقة الوحيدة للحفاظ على المنافسة في الدوري على الأقل. وخرج فريق تشافي هيرنانديز من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء.

“غدًا، لدينا فرصة للعودة إلى سباق لقب الدوري الإسباني. وقال تشافي: “إنها الآن أهم مباراة لنا هذا الموسم”. يجب أن نفوز للضغط عليهم. إذا فزت، فأنت على بعد خمس نقاط.”

وستكون المباراة هي الكلاسيكو الأخير لتشافي، إذا حافظ على تعهده الذي قطعه في يناير الماضي بالتخلي عن العام الأخير من عقده هذا الصيف.

الفوز على مدريد من شأنه أن يساعد في تخفيف حرقة الخسارة أمام باريس سان جيرمان بعد أن سيطر برشلونة على المباراة حتى حصل رونالد أراخو على بطاقة حمراء مباشرة في وقت مبكر من مباراة الإياب. تغلب باريس سان جيرمان على برشلونة بعشرة لاعبين وفاز 4-1 ليتأهل 6-4 في مجموع المباراتين.

وقال تشافي: “يجب أن نطوي الصفحة بسرعة ونجعل الغضب والإحباط والشعور بالعجز الذي حدث في اليوم السابق (أمام باريس سان جيرمان) في صالحنا”. وأضاف: «نحن نواجه فريقًا قويًا من ريال مدريد ومعنوياته عالية بعد (فوزه) في دوري أبطال أوروبا».

سيحصل لاعبا برشلونة الشابان لامين يامال (16 عامًا) وباو كوبارسي (17 عامًا) على فرصتهما الأولى للعب ضد ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو. كان المهاجم والمدافع من أفضل الأشياء التي حدثت لبرشلونة هذا الموسم.

مدريد وقوف الحافلة
أصبح الفوز على سيتي بمثابة مباراة كلاسيكية أخرى في دوري أبطال أوروبا بالنسبة لريال مدريد، على الرغم من أن الفائز بكأس أوروبا 14 مرة نادرًا ما لعب بطريقة دفاعية بهذه الطريقة، مع استحواذ ضئيل وفرص للتسجيل.

ومع ذلك، قال أنشيلوتي إنه ليس لديه مشكلة في دخول فريقه المليء بالنجوم إلى منطقة الجزاء، إذا حقق الفوز.

“في بعض الأحيان تكون هناك مباريات لا يمكنك فيها اللعب ويجب عليك الدفاع لمدة 90 دقيقة. ما زلت لم أواجه معجبًا واحدًا مستاءً. على العكس تمامًا، إنهم سعداء لأن الفريق أحدث تحولًا حقيقيًا”.

“سألعب باثنين من حراس المرمى إذا استطعت، وذلك فقط لأنني لا أستطيع إخراج الحافلة”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الارض

القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 32 من الدوري الإسباني 2023-2024، تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى