القنوات المجانية الناقلة لمشاهدة مباراة البرازيل واسبانيا اليوم في مباراة ودية

تستقبل إسبانيا منتخب البرازيل على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة دولية ودية يوم الثلاثاء.ولعب الفريق المضيف مباراته الأولى هذا العام أمام كولومبيا في مباراة ودية يوم الجمعة على ملعب لندن. لقد تعرضوا للخسارة 1-0 عندما سجل دانييل مونيوز هدفه الدولي الأول لكولومبيا، مما ساعدهم على تسجيل أول انتصار لهم على الإطلاق على إسبانيا. وهذه هي الخسارة الأولى لأصحاب الأرض بعد ثمانية انتصارات متتالية. يلا لايف 

وواجه الفريق الضيف نظيره الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم السبت، مسجلا فوزا بنتيجة 1-0. سجل إندريك، المعجزة البالغ من العمر 17 عامًا، والذي من المقرر أن ينضم إلى ريال مدريد في الصيف، هدف الفوز في المباراة بعد تسع دقائق فقط من نزوله كبديل. كان هذا أول هدف دولي له، وأصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا لفريق وطني في ويمبلي. عادوا إلى طريق الانتصارات بعد أربع مباريات وثلاث هزائم متتالية، بينما حافظوا أيضًا على شباكهم نظيفة لأول مرة في خمس مباريات.

التقى الفريقان تسع مرات في جميع المسابقات حتى الآن، والتقى مرة واحدة فقط في القرن الحادي والعشرين. ويملك الضيوف اليد العليا في هذه اللقاءات، حيث فازوا بنتيجة 5-2 وانتهت مباراتان بالتعادل. فشل أصحاب الأرض في التسجيل في خمسة من آخر ستة مواجهات لهم ضد الزوار في جميع المسابقات، بينما حافظوا على نظافة شباكهم ثلاث مرات. لم تخسر إسبانيا في آخر مباراتين وديتين على أرضها أمام الزوار وحافظت على نظافة شباكها في هذه المباريات.

وشهدت البرازيل نتائج حاسمة في آخر 10 مباريات ودية، حيث تكبدت ثلاث هزائم وحققت سبعة انتصارات. أنتجت سبع مباريات في تلك الفترة أكثر من هدف. وتعرض الفريق المضيف لخسارة واحدة فقط في آخر 20 مباراة ودية، وفشل في التسجيل ثلاث مرات في تلك الفترة.

موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل الودية

من المقرر ان تنطلق مباراة إسبانيا والبرازيل في لقاء القمة الكروية الاوروبية، مساء الثلاثاء 26 مارس 2024.تنطلق مباراة إسبانيا ضد البرازيل في كلاسيكو العالم، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا ضد البرازيل الودية

تذاع اللقمة الكروية بين منتخبي البرازيل واسبانيا في عبر القنوات التالية:

Sport 1 Czechia

Sport TV2 Portugal

beIN Sports HD 2

Digi Sport 3 HD Romania

SuperSport HD 3 alb

V Sport Premium HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى