جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان.. عودة أوباما وغياب شيكابالا

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان.. عودة أوباما وغياب شيكابالا 3 غيابات للإصابة.. قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان كشف البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، عن قائمة فريقه لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023-24.

“جاهزون “ الفارس الأبيض ” للسفر إلى المغرب غدا الخميس لمواجهة نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، في المباراة التي ستقام مساء الأحد المقبل، على الملعب البلدي ببركان”. بصافرة الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو.

وتقام مباراة العودة، يوم الأحد 19 مايو، على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كامل، بقرار من وزارة الشباب والرياضة المصرية.

وشهدت قائمة الزمالك غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى محمود علاء بقرار فني من المدرب جوميز، بينما يوسف أوباما. وعاد محمد أشرف “روقة” ومحمد صبحي إلى القائمة.

جدير بالذكر أن عبد الله السعيد وناصر ماهر لا يمكنهما المشاركة مع الزمالك في… البطولة بسبب تسجيلهما في قائمتي بيراميدز الأفريقي والمستقبل الحديث على التوالي في بداية الموسم قبل انتقالهما إلى الفارس الأبيض.

يُذكر أن الزمالك تأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بفوزه على أحلام غانا 3-0 في إياب نصف النهائي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالقاهرة، بينما تأهل نهضة بركان “على السجادة” أمامه. اتحاد الجزائر الجزائر.

القائمة الرسمية للزمالك لمواجهة نهضة بركان

حراسة المرمى: محمد عوض، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.
خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف “روقة”، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله “نيمار”، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما ندياي، يوسف أوباما، أحمد مصطفى “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، شمشون أكينولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى