تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا من المقرر أن يواجه الأهلي المصري فريق سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة.

ويملك الأهلي الأفضلية في المواجهة، بعد أن حقق فوزاً صعباً 1-0 في مباراة الذهاب في تنزانيا الأسبوع الماضي، بفضل هدف لاعب الوسط أحمد “كوكا” نبيل في الدقيقة الرابعة والذي أثبت أنه الهدف الحاسم.

عمالقة القاهرة، المرشحون للدفاع بنجاح عن لقبهم، عازمون على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة لتعزيز فرصهم في توسيع لقب دوري أبطال أوروبا إلى رقم قياسي جديد يبلغ 12 مرة.

إلا أنهم سيواجهون بعض التحديات حيث سيلعبون بدون حارس المرمى المصاب محمد الشناوي، ولاعبي الوسط إمام عاشور، وأليو دينج، وكريم “ندفيد” وليد، بالإضافة إلى المدافع ياسر إبراهيم.

وعلى الجانب الإيجابي، سيكون المهاجم التونسي محمد الضاوي والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي متاحين للمباراة بعد تعافيهما من الإصابة.

ورغم فوز الفريق في مباراة الذهاب، يتوقع السويسري مارسيل كولر، مدرب الشياطين الحمر، مواجهة صعبة أمام سيمبا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الخميس: أتوقع أن تكون المباراة ضد سيمبا صعبة للغاية، تمامًا مثل مباراة الذهاب.

كما حذر لاعبيه من التراخي وشدد على أهمية الحفاظ على التركيز والإصرار. وأضاف “أبلغت اللاعبين بهذا مباشرة بعد المباراة في تنزانيا. نحتاج إلى التركيز التام والعزم على إنهاء المهمة”.

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يبذل بطل تنزانيا كل ما في وسعه لضمان الفوز وقلب النتيجة، بعد أن أظهر براعته في مباراة الذهاب بإبقاء حامل اللقب محصوراً في نصف ملعبه في أغلب فترات المباراة.

وعبر مدرب سيمبا الجزائري عبد الحق بنشيخة عن تصميمه على القتال من أجل نتيجة إيجابية. وقال بنشيخة في ندوة صحفية “سندخل مباراة الإياب بهدف وحيد وهو الحصول على نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي”.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل للتأهل إلى نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز بين بترو أتلتيكو وتي بي مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر ان تنطلق مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساء بتعليق المعلق عصام الشوالي.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بإفريقيا

الجودة: HD

التردد: 10842

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 30000

تردد بى ان سبورت 6 HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد أون تايم سبورتس الأرضية

التردد الرقمي الأرضي: UHF32.

التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى