الريال بطل الليجا قبل لقاء البايرن.. نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش يلا لايف سيتطلع ريال مدريد إلى الاقتراب خطوة أخرى من لقب الدوري الإسباني حيث يهدف إلى تكديس المزيد من البؤس على قادش المهدد بالهبوط. ويستضيف ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد هذه المباراة يوم السبت، حيث يحتل الفريق المضيف صدارة الترتيب برصيد 84 نقطة والزائرون في المركز 18 برصيد 26 نقطة. ويتقدم ريال مدريد بفارق 11 نقطة عن برشلونة، الذي سيلعب مع جيرونا صاحب المركز الثالث في هذه المباراة. يمكن للمضيفين الاقتراب من لقبهم الثالث منذ 2019-20 بالفوز. وتعادل الفريق أمام بايرن ميونخ 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل. في الدوري، حقق ريال مدريد سلسلة من الانتصارات في ست مباريات، بما في ذلك أربعة انتصارات بشباك نظيفة. تتحسن الأمور في هذا الملعب بالنسبة لفريق مدريد، حيث أهدر نقاطًا مرتين فقط في حملة الدوري الحالية على أرضه، حيث فاز بـ14 وتعادل في اثنتين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش

يبدأ قادش هذه الجولة بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان، ويحتل حاليًا مركز الهبوط الأخير. إن سجلهم التهديفي السيئ هو الذي أفقدهم هذا الموسم، حيث سجلوا 23 هدفًا فقط طوال الموسم. لقد حصلوا على نقطة حاسمة في مباراتهم الأخيرة بالدوري، بالتعادل 1-1 أمام مايوركا. في الواقع، خلال آخر ثماني مباريات في الدوري، فاز قادس بتسع نقاط، مع فوزين وثلاثة تعادلات. خسر قادش مباراة الإياب 3-0 لكنه تعادل وفاز من زياراته الثلاث الأخيرة إلى البرنابيو. تكرار هذا الإنجاز قد يتطلب منهم تحسين مستواهم خارج أرضهم هذا الموسم، حيث خسر قادس خمس من آخر سبع مباريات خارج أرضه في الدوري.

سوريا لايف ريال مدريد وقادش

شهدت آخر سبع مباريات في الدوري بين مدريد وقادس ثلاثة أهداف أو أقل في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري، شهد ريال مدريد تسجيل هدفين أو أقل حافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في أربع من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري في 11 من آخر 13 مباراة بالدوري، شهد قادس تسجيل هدفين أو أقل شهد قادس تسجيل هدفين أو أقل في 11 من آخر 12 مباراة خارج أرضه في الدوري ، يصل ريال مدريد وقادش إلى هنا مع حظوظ متباينة في انتظارهما. يمكن أن يقترب ريال مدريد من اللقب إذا فاز، بينما يحتاج قادش إلى الفوز لتحسين فرصه في الأمان. ويخوض ريال مدريد مباراة مقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، والتي من المرجح أن تشتت استعداداته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى