نتيجة وملخص اهداف مباراة اشبيلية وريال مايوركا في الدوري الاسباني

نتيجة وملخص اهداف مباراة اشبيلية وريال مايوركا يلا لايف ويستضيف إشبيلية صاحب المركز 13 فريق مايوركا الذي يتأخر عنه بمركزين في جدول الدوري الإسباني. ومن غير المرجح أن يلعب أي من هذين الفريقين كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل. إشبيلية، الذي حقق الكثير من النجاح في أوروبا، يتأخر بفارق 13 نقطة عن المركز الأخير في التصفيات. إنهم يبتعدون بتسع نقاط فقط عن منطقة الهبوط ولكنهم يجب أن يكونوا في مأمن من الهبوط. من المؤكد أن الفوز على مايوركا من شأنه أن يخفف من مخاوف الهبوط. يتمتع إشبيلية بحالة جيدة في الوقت الحالي، حيث فاز في آخر مباراتين له ضد خيتافي ولاس بالماس. وشهدت آخر مباراة لهم على أرضهم في الدوري خسارتهم 2-1 أمام سيلتا فيغو، وهي الهزيمة السادسة لهم هذا الموسم. فاز الفريق بأربع مباريات فقط من أصل 15 مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم. كانت هناك بعض الانتصارات الجيدة الأخيرة على أرض الوطن، حيث تعرض أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد للهزيمة.

ويبتعد مايوركا بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط ولم يحقق أي فوز في ثلاث مباريات. وشهدت آخر مباراة لهم خسارتهم 1-0 على أرضهم أمام ريال مدريد. وقبل ذلك خسروا نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو بلباو بركلات الترجيح. سجل مايوركا 25 هدفًا فقط في الدوري هذا الموسم و11 هدفًا فقط في المباريات خارج أرضه. شهدت مبارياتهم الثماني الأخيرة تسجيل أقل من 2.5 هدفًا فيها. التعاقد مع مهاجم جديد أمر مهم بالنسبة لهم. شهدت ثلاث من آخر أربع مباريات خارج ملعبهم في الدوري فشلهم في التسجيل. نحن نهدف إلى تسجيل أقل من 2.5 هدف في هذه المباراة.

شهدت كل من المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها مايوركا تسجيل أقل من هدفًا فيها. تم تسجيل أقل من هدفًا في تسع من آخر عشر مباريات خارج ملعب مايوركا. وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 لصالح مايوركا. شهدت الزيارات الثلاث الأخيرة التي قام بها مايوركا إلى إشبيلية في الدوري تسجيل أقل من هدف. – إشبيلية سجل 21 هدفًا فقط في 15 مباراة على أرضه بالدوري. سيواصل إشبيلية مسيرته الجيدة الأخيرة. لقد جاء فوزهم الأخير على الطريق وكان المستوى على أرضهم غير متسق هذا الموسم. ويبتعد مايوركا بفارق ست نقاط فقط عن المراكز الثلاثة الأخيرة ويكافح من أجل تسجيل الأهداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى