نتيجة وملخص اهداف مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتدفي الدوري الاوروبي

نتيجة وملخص اهداف مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد يلا لايف ويواجه وست هام منافسه باير ليفركوزن في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي مساء الخميس. وخسر هامرز 2-0 في مباراة الذهاب في ليفركوزن فيما كانت الهزيمة الثالثة لهم في المسابقة هذا الموسم. وحافظ ليفركوزن، الذي توج بطلا للدوري الألماني في نهاية الأسبوع، على سجله خاليا من الهزائم في جميع المسابقات هذا الموسم. آخر هزيمة لوست هام في مراحل خروج المغلوب في مسابقة أوروبية جاءت أمام فريق ألماني. وتغلب أينتراخت فرانكفورت عليهم 1-0 على أرضه و2-1 في لندن في نصف نهائي هذه المسابقة قبل عامين. الفائز من هذه المباراة سيواجه ميلان أو روما في نصف النهائي.

نتيجة وملخص اهداف مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد

كان أداء وست هام على أرضه في أوروبا ممتازًا، حيث حقق أربعة انتصارات من أربعة واستقبل هدفًا واحدًا فقط وسجل 11 هدفًا. وعلى الصعيد المحلي، فإن سجلهم أقل إثارة للإعجاب بكثير، حيث فازوا مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات على أرضهم. وكان مستواهم خارج أرضهم أفضل خلال الفترة نفسها، حيث حققوا ثلاثة انتصارات وتعادل وخمس هزائم. ويدخل فريق المدرب ديفيد مويس هذه المباراة بعد تعرضه لهزيمة مخيبة للآمال بنتيجة 2-0 على أرضه أمام فولهام في نهاية الأسبوع. وتركهم في المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 33 مباراة. على الجانب الإيجابي، في آخر مباراة لهم على أرضهم في الدوري الأوروبي، سجلوا خمسة أهداف في شباك فرايبورج.

مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد

واصل باير ليفركوزن موسمه القياسي في نهاية الأسبوع بفوزه 5-0 على فيردر بريمن. الفوز ضمن لهم لقبهم الأول في الدوري الألماني. رجال تشابي ألونسو هم الآن 42 مباراة دون هزيمة وتعادلوا فقط في خمس من تلك المباريات. لقد احتلوا صدارة المجموعة H بأقصى عدد من النقاط من مبارياتهم الست، وسجلوا 19 هدفًا في هذه العملية. لكنهم تعرضوا لخوف حقيقي على يد قرة باغ في دور الـ16، حيث عوضوا تأخرهم 2-0 مرتين ليحققوا التعادل في مباراة الذهاب ثم الفوز 3-2 في الثانية. جاء هذا الفوز بفضل هدفين متأخرين للغاية في الوقت المحتسب بدل الضائع سجلهما المهاجم باتريك شيك. كما سجل هدفان متأخران لوست هام في مباراة الذهاب. لذا، مع مستوى ليفركوزن القوي والثقة العالية، فمن الصعب أن نتخيل تعثر أبطال الدوري الألماني الجدد.

مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد

سيكون ديفيد مويس بدون أربعة لاعبين بسبب الإصابة في مباراة الإياب. إصابة حارس المرمى ألفونس أريولا في الفخذ ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين آخرين على الأقل. سيكون جارود بوين على الهامش مع خروج مهاجم وست هام بسبب إصابة في أسفل الظهر ولا يوجد جدول زمني حقيقي محدد لعودته. كما سيغيب كالفن فيليبس المعار بسبب مشكلة في أوتار الركبة. من المحتمل ألا يظهر الشاب جورج إيرثي على الإطلاق خلال الأسبوع المقبل على الأقل أو نحو ذلك بعد تعرضه لارتجاج في المخ وإدخاله إلى المستشفى ضد فولهام في نهاية الأسبوع. هناك أخبار سيئة لمشجعي هامرز على صعيد الإيقاف أيضًا، حيث تم إيقاف الثنائي البرازيلي، الظهير الأيسر إيمرسون بالميري والمهاجم الرئيسي لوكاس باكيتا.

مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد

يجب أن يكون لدى تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن تشكيلة قوية نسبيًا للاختيار من بينها في مباراة الإياب. لا يزال هناك شك بشأن إصابة المهاجم آدم هلوزيك في الكاحل، بينما لن يكون نوح مبامبا مؤهلاً للعب في مباريات الدوري الأوروبي. أمين عدلي مؤهل للعب بعد أن قضى فترة إيقاف في الدوري الألماني في نهاية الأسبوع. سيكون لاعب خط وسط نجم ليفركوزن فلوريان فيرتز يسير على حبل مشدود مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على بعد إنذار واحد فقط من الغياب عن مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي المحتمل. كان فيرتز، إلى جانب المهاجمين فيكتور بونيفاس وباتريك شيك والمدافع أليخاندرو جريمالدو، من بين اللاعبين الأساسيين لباير في حملتهم التي حطمت الأرقام القياسية حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى