القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي ستقام إحدى مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، حيث سيواجه تشيلسي ووست هام في ديربي لندن.على الرغم من الاستثمار الكبير لتعزيز فريقهم في الصيف الماضي، وجد الأرستقراطيون أنفسهم غير قادرين على تحقيق خطوات كبيرة في الدوري. وفي الوقت الحالي، يحتل تشيلسي المركز الثامن فقط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس.

لا تزال فرصة ضمان التأهل الأوروبي قائمة، لكن من الضروري أن يتجنب البلوز خسارة النقاط. واجه فريق ماوريسيو بوتشيتينو خصومًا هائلين من أعلى المستويات في الجولات الأخيرة. ولحسن الحظ، حصل تشيلسي على النقاط الثلاث نهاية الأسبوع الماضي بفوزه على ضيفه توتنهام. لكن قبل ذلك تعرضوا لهزيمة ثقيلة أمام أرسنال (0-5) واكتفوا بالتعادل أمام أستون فيلا (2-2).

يعتبر فريق هامرز من بين منافسي تشيلسي في ترتيب الدوري، على الرغم من أنه لا يُنظر إليهم على أنهم منافسون على المراكز الأوروبية. بعد 35 جولة، جمع وست هام 49 نقطة، أي أقل بنقطتين من تشيلسي وخمس نقاط من مانشستر يونايتد. وفي نهاية الأسبوع الماضي، استضاف وست هام فريق ليفربول وتمكن من تحقيق التعادل مع الريدز، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2. وبشكل عام، لم يحقق وست هام، في آخر خمس مباريات، سوى انتصار واحد مقابل هزيمتين وتعادلين. فيما يتعلق بسجلهم خارج أرضهم، في 17 مباراة خارج أرضهم، حقق هامرز سبعة انتصارات وتعرض لثماني هزائم.

في المواجهة الأولى، حقق وست هام الفوز على أرضه بنتيجة 3-1. •في آخر 11 مباراة لعبها تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، تعرضوا لهزيمة واحدة فقط (مع خمسة انتصارات وخمسة تعادلات). • تم تسجيل أربعة أهداف على الأقل في ثماني مباريات من أصل تسع مباريات شارك فيها تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز. •في آخر 8 مباريات لوست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حققوا فوزًا واحدًا فقط (أربعة تعادلات وثلاث هزائم).

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم

من المقر ان تنطلق مباراة تشيلسي ووست هام في قمة مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد الموافق 5-5-2024، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة،

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم

بينما تذاع أحداث ومجريات المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري لمبارايات هذه البطولة، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي “حسن العيدروس”.

تشكيل تشيلسي المتوقع امام وست هام يونايتد اليوم

حراسة المرمى: دودي بيتروفيتش.
خط الدفاع: تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا – بنوا بدياشيلي – مارك كوكوريلا.
خط الوسط: ميخايلو مودريك – كونور جالاجير – كول بالمر – مويسيس كايسيدو – نوني مادويكي.
خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى