لويس إنريكي يضع خطة للتتويج بالدوري الفرنسي

كشفت تقارير وسائل إعلام فرنسية، اليوم الجمعة، عن خطة سرية وضعها لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الإسباني للفوز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.ويعيش النادي الباريسي أسعد لحظاته هذا الموسم، بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع على حساب برشلونة، واقترابه من الفوز بلقب الدوري المحلي ( الدوري 1 ) قبل 6 جولات من النهاية. بالإضافة إلى حضوره نهائي كأس فرنسا المقرر أن يلعب أمام ليون يوم 25 مايو المقبل.

ويستعد فريق لويس إنريكي الآن للمنافسة على الألقاب الثلاثة، حيث سيواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ذهابا وإيابا، لكنه سيلعب قبل ذلك 3 مباريات في الدوري.

لويس إنريكي يضع خطة للفوز بالدوري مبكرا وبحسب ما نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن لويس إنريكي يأمل في الفوز بلقب الدوري مبكرا، إذ وضع خطة سرية للاعبيه للقيام بذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني لسان جيرمان حدد هدف الفوز ببطولة الدوري قبل مباراة الذهاب أمام دورتموند والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 1 مايو.

ويخوض زملاء كيليان مبابي 3 مباريات في الدوري خلال أبريل المقبل، ضد ليون ولوريان خارج الديار وأمام لوهافر على ملعب بارك دي برينس، في فرصة للفوز بالبطولة وإغلاق صفحتها قبل انطلاق المباريات الصعبة في مايو.

وفي حال فوز النادي الباريسي بجميع مبارياته الثلاث هذا الشهر، فإنه سيصل إلى النقطة رقم 72، وهو مجموع لن يتمكن أي من منافسيه من الوصول إليه، ما يعني أن سان جيرمان قد يحتفل باللقب قبل التوجه إلى ألمانيا لمواجهة دورتموند. .

جدير بالذكر أن فريق لويس إنريكي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بريست الوصيف، مع مباراة أقل لنادي العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى