ميسي يسجل هدفاً لكن إنتر ميامي تعادل مع كولورادو

أحرز ليونيل ميسي هدفا بعد نزوله بديلا لكن إنتر ميامي تعادل 2-2 مع كولورادو رابيدز في الدوري الأمريكي لكرة القدم يوم السبت.وكان اللاعب الأرجنتيني قد غاب عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا بسبب إصابة في أوتار الركبة، وغاب عن آخر أربع مباريات، ولكن تم اختياره ضمن البدلاء في المباراة على أرضه.

وغاب ميسي عن الخسارة 2-1 على أرضه أمام مونتيري المكسيكي يوم الأربعاء في دور الثمانية لكأس أبطال الكونكاكاف ومع مباراة الإياب يوم الأربعاء أجرى جيرار مارتينو مدرب إنتر تغييرات في التشكيلة.

وأشرك مارتينو تشكيلة كبيرة من لاعبي خط الوسط مع زملاء ميسي السابقين في برشلونة لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا على مقاعد البدلاء.

بدت التشكيلة الشابة مريحة، دون أن تشكل تهديدًا في كثير من الأحيان، لكنها تأخرت في نهاية الشوط الأول عندما اندفع المدافع رايان سيلور إلى تحدي متسرع في منطقة الجزاء على مهاجم كولورادو الفرنسي كيفن كابرال.

ونفذ مهاجم رابيدز البرازيلي رافائيل نافارو ركلة الجزاء ليمنح كولورادو التقدم 1-0 في نهاية الشوط الأول.تم إحضار ميسي بعد الاستراحة وكان له تأثير فوري.

وبعد 12 دقيقة فقط على أرض الملعب، نجح الأرجنتيني الفائز بكأس العالم في إدراك التعادل لميامي عندما مرر فرانكو نيجري كرة عرضية منخفضة من الجهة اليسرى، ثم أطلق ميسي كرة قوية من داخل القائم.

وبعد ذلك تم إدخال بوسكيتس وتقدم ميامي في الدقيقة 60، حيث انطلق ميسي للأمام من خط الوسط ومرر إلى ديفيد رويز في الجهة اليمنى وأرسل عرضية عرضية حولها ليوناردو أفونسو في أول ظهور له.

ثم تصدى ميسي بشكل رائع لتسديدة من زاك ستيفن حارس مرمى كولورادو السابق لمانشستر سيتي، ثم سدد من زاوية ضيقة في القائم الخلفي، في إطار المرمى.

لكن الهدف الثالث لم يصل أبدًا ودفع ميامي الثمن في الدقيقة 88 عندما قاد كالفن هاريس هجمة مرتدة من الجهة اليمنى ومرر إلى كول باسيت الذي سجل هدف التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى