القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في كأس الملك 2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في كأس الملك 2024 ويستضيف نادي النصر نظيره الخليجي في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024، وتقام المباراة على ملعب حديقة الأول.

وتأهل العالمي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على نادي الشباب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، فيما تأهل نادي الخليج على حساب نادي أبها.

ويدخل النصر المباراة بهدف الفوز والتأهل إلى النهائي، ومواجهة الغريم التقليدي نادي الهلال الذي تأهل على حساب نادي الاتحاد، وسيقاتل كريستيانو رونالدو واللاعبون الدوليون من أجل تحقيق الفوز. الفوز بالكأس بعد الخروج من كافة البطولات، وذلك لإنقاذ الموسم من الخروج بدون بطولات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك السعودي 2024

تبث مباريات كأس الملك السعودي 2024 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانا بتقنية “SD” ولكن يجب عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية “HD”، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر الخليج هي القناة أولا، SSC 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك السعودي 2024

لا يمكن متابعة قناة SSC 1 HD التي تبث مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 إلا عبر القمر الصناعي عبر سات على التردد التالي..

تردد قناة SSC 1 HD
التردد : 12380.
الاستقطاب : أفقي.
الترميز : 27500.
التصحيح : 3/4.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والخليج في كأس الملك 2024

هناك طريقة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والخليج في كأس الملك 2024 وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجاناً بتقنية SD ولكن إذا كنت ترغب في متابعة تتوافق مع التكنولوجيا عالية الجودة، فيجب عليك الاشتراك في خدمة Shahid VIP.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك السعودي 2024

موعد مباراة النصر والخليج هو الأربعاء 1 مايو 2024 على ملعب أوال بارك.وتنطلق مباراة نصف نهائي كأس الملك السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى