موعد مباراة ارسنال ولوتون تاون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ارسنال ولوتون تاون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي أربع وعشرون ساعة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون جائزة أرسنال إذا تمكنوا من العودة إلى طرق الانتصارات على أرضهم أمام لوتون تاون مساء الأربعاء.انتزع رجال ميكيل أرتيتا نقطة جديرة بالثناء بعيدًا عن مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع، بينما فشل فريق هاترز في الحفاظ على تقدمه 1-0 أمام توتنهام هوتسبر، حيث خسر 2-1 في شمال لندن.

لا يزال أرسنال يتقدم بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب الحالي في المركز الثاني، والآن لديه فارق نقطتين للتعويض عن ليفربول – الذي لن يلعب مرة أخرى حتى مساء الخميس – لذلك يحتاج الجانرز فقط إلى اتباع نمطهم المثالي ضد الفرق الصاعدة حديثًا إلى العودة للحظات إلى القمة.

في الواقع، انتهت كل مباراة من مباريات أرسنال الخمس في الدوري ضد فرق بطولة 2022-23 هذا العام بالفوز، وقد جمع المضيفون معًا سلسلة رائعة من 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون هزيمة ضد الفرق الصاعدة حديثًا في ملعب الإمارات منذ فوز هال سيتي 2-1. انزعجت في عام 2008.

من المؤكد أن أصحاب الأرض يوم الأربعاء شعروا بالخوف الشديد خلال مباراة كينيلورث رود مع لوتون، على الرغم من ذلك، كما أعطى رجال روب إدواردز خصم أرسنال اللدود توتنهام هوتسبر مسيرة رائعة مقابل أموالهم يوم السبت، حيث احتاج تاهيث تشونج إلى ثلاث دقائق فقط ليتعادل أولاً.

علامات الاستفهام الثلاثة للإصابة في أرسنال – بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي وجابرييل ماجالهايس – شهدت الملعب في ملعب الاتحاد، على الرغم من أن الأول كافح لتحقيق خطوته وتم استبداله في وقت متأخر بسبب الإرهاق.

مع تخلص الثلاثي المذكور أعلاه من إزعاجاتهم، فإن ضحية دوري أبطال آسيا جوريان تيمبر فقط – الذي هو في طريقه للعودة قبل نهاية الموسم – يجب أن يغيب عن أرسنال هذا الأسبوع، ويجب ألا يعارض أرتيتا تبديل الأمور مع فرقة شبه كاملة تحت تصرفه.

في حين أن مارتينيلي ولا لياندرو تروسارد لا يشتهران بمآثرهما في الجهة اليمنى، إلا أن الثنائي يجب أن يتنافسا ليحل محل ساكا المتعثر يوم الأربعاء – على الرغم من أن فابيو فييرا هو بديل آخر – في حين أن تاكيهيرو تومياسو وأولكسندر زينتشينكو وتوماس بارتي المثقل بالإصابات يجب أن يرفعوا أيديهم للبدء أيضًا.

موعد مباراة ارسنال ولوتون تاون والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

من المقرر ان تنطلق مباراة ارسنال ولوتون تاون في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى