خسارة النشامي .. خساراة الأردن امام قطر بثنائية في كأس آسيا تحت 23 سنة

خسارة النشامي .. خساراة الأردن امام قطر بثنائية في كأس آسيا تحت 23 سنة أكد وسيم الريالات كابتن المنتخب الأولمبي الأردني لكرة القدم، أن خسارة النشامة أمام منتخب قطر بنتيجة 1-2 تعود لعدم استغلال الفرص المتاحة.

تغلب المنتخب القطري مساء الخميس على الأردن، ليضمن تأهله رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاما، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تراجع. النشامى الأولمبي ليحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وقال الريالات في تصريح لقناة الكاس القطرية عقب نهاية المباراة :”فريق النشامى قدم مباراة رائعة وسيطر بشكل شبه مطلق على مجريات الشوط الثاني. سنحت لها أعظم وأخطر الفرص، ولكن من يهدر الفرص فهو لا محالة يخسر في النهاية”.

وأوضح الريال: “الدقائق الأخيرة غيرت النتيجة، وهذه هي كرة القدم في النهاية، لكن لا تزال لدينا الفرصة حيث سنسعى جاهدين للفوز على إندونيسيا في المباراة الأخيرة لحسم التأهل. نبارك للمنتخب القطري الفوز والتأهل، ونتمنى أن نتأهل معه إلى الدور ربع النهائي».

المنتخب الأولمبي الأردني لم يقدم المستوى المتوقع من جهته، أكد اللاعب سيف درويش أن المنتخب الأردني لم يقدم المستوى المأمول منه في الشوط الأول، وقال: «تعاهدنا في غرفة اللاعبين خلال الاستراحة بين الشوطين على تقديم أداء أفضل وتأمين الفوز». ثلاث نقاط، وبالفعل قدمنا ​​أداءً رائعاً”.

وأتم درويش حديثه: “الهفوة الدفاعية كانت كافية لتكلفنا الكثير، لكن لا تزال أمامنا فرصة للتأهل حيث لدينا مواجهة مهمة مع إندونيسيا الأحد المقبل”.

ويحتاج فريق النشاما إلى الفوز على المنتخب الإندونيسي ليضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي، حيث تعادل في المباراة الأولى مع المنتخب الأسترالي بدون أهداف.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، واستقر المنتخب الإندونيسي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، يليه الأردن وأستراليا ولكل منهما نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى