تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم 10-4-2024 في دوري ابطال اوروبا

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم 10-4-2024 في دوري ابطال اوروبا يتوجه برشلونة إلى باريس سان جيرمان يوم الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع مجموعة من اللاعبين على بعد إنذار واحد من الإيقاف لمباراة واحدة. لدى تشافي ثمانية لاعبين حصلوا بالفعل على بطاقتين صفراء في المسابقة وسيغيبون عن مباراة الإياب إذا حصلوا على البطاقة الصفراء في باريس.

وسيتعين على المدافعين رونالد أروجو وأندرياس كريستنسن توخي الحذر، إلى جانب سيرجي روبرتو وفرينكي دي يونج.كما سيسير المهاجمون روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال وفيران توريس وجواو فيليكس على حبل مشدود تأديبي في بارك دي برينس. لا تنسوا أن البطاقات الصفراء يتم إعادة تعيينها بمجرد انتهاء الدور ربع النهائي.يبدو أن أراوجو وليفاندوفسكي ويامال سيكونون أساسيين في مباراة الذهاب ضد فريق لويس إنريكي يوم الأربعاء.

لا تزال هناك شكوك حول إصابة دي يونج وكريستنسن في المباراة، على الرغم من أنه من المأمول أن يكون كلا اللاعبين لائقين في الوقت المناسب للمباراة.وفي مكان آخر، فإن توريس وفيليكس جاهزان أيضًا وسيتنافسان مع رافينيا للحصول على مكان في الهجوم ضد أبطال الدوري الفرنسي.

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

حراسة المرمى: تير شتيغن.

خط الدفاع: جول كوندي – أندرياس كريستينسين – رونالد أرواخو – بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونغ – بيدري.

خط الهجوم: غافي – ليفاندوفسكي – رافينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى