موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة يستضيف استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، نهائي كأس السوبر 2024، والذي سيجمع الهلال الأكثر تتويجاً بالبطولة، أمام الاتحاد، حامل لقب النسخة الماضية.ونجح «العميد» في الوصول إلى النهائي بعد فوزه على الوحدة بهدفين مقابل هدف على استاد آل نهيان، ليواصل فريق المدرب مارسيلو جاياردو تطلعاته نحو لقبه الأول هذا الموسم ويتصالح مع الجماهير على إخفاقه في الدوري و دوري أبطال آسيا.

أما الهلال، ففاز في ديربي الرياض بهدفين مقابل هدف، ليحدد موعداً للمرة الخامسة هذا الموسم مع الاتحاد، علماً أن «الموج الأزرق» انتصر في المباريات الأربع الماضية بين الدوري السعودي والإماراتي. دوري أبطال آسيا، وسيلتقي الفريقان نهاية الشهر الجاري في نصف نهائي كأس الملك أيضاً.

جدول مباريات كأس السوبر السعودي 2024 حتى النهائي

ويتسلح الاتحاد بنجمه الأول عبد الرزاق حمدالله، الهداف التاريخي لكأس السوبر، بالإضافة إلى كريم بنزيمة الذي عاد أخيراً للتسجيل للمرة الأولى منذ ديسمبر الماضي بتسجيله في مرمى الوحدة في الدوري. الدور نصف النهائي، ويتطلع للعودة إلى التسجيل في المناسبات الكبرى.

ويدخل الزعيم المباراة وعينه على استكمال الرقم القياسي التاريخي بسلسلة من الانتصارات المتتالية، حيث فازت تشكيلة المدرب خورخي جيسوس في آخر 33 مباراة متتالية، ومباراة الاتحاد فرصة للوصول للرقم 34.

وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة والمزيد.

ما هو موعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

موعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين الاتحاد والهلال هو الخميس 11 أبريل.ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

يمكنكم متابعة نهائي كأس السوبر السعودي 2024 من داخل السعودية وبقية دول العالم باستثناء الإمارات عبر شبكة قنوات SSC التي ستبث المباراة على قناة SSC1 HD.

أما الإمارات، فسيتم نقل نهائي السوبر بين الهلال والاتحاد فقط وحصريا على شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

كيف تشاهد البث المباشر لنهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

وسيكون البث المباشر لنهائي كأس السوبر السعودي 2024 متاحاً عبر تطبيق “شاهد” في جميع دول العالم باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم بث المباريات عبر تطبيق STARZPLAY.

ما هي الجوائز المالية لكأس السوبر السعودي 2024؟

أرقام قياسية في كأس السوبر السعودي 2024 هذا العام، حيث تقرر أن يصل إجمالي الجوائز المالية إلى 8 ملايين ريال.وسيحصل البطل على 4 ملايين ريال، فيما سيحصل الوصيف على 2 مليون ريال، مقابل مليون ريال للمشاركين في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى