كلاسيكو أوروبا .. تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

كلاسيكو أوروبا .. تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا خاض ريال مدريد وبايرن ميونيخ بعض المواجهات التاريخية في دوري أبطال أوروبا ومن المثير للدهشة أن عملاقين أوروبيين لم يلتقيا قط في المباراة النهائية وسيشهد موسم 2023/24 لقاءهما في الدور نصف النهائي باعتبارهما عملاقين قاريين، يتمتع ريال مدريد وبايرن ميونيخ بتاريخ طويل ومذهل من المباريات عالية المخاطر في المنافسة الأوروبية.يعد ريال مدريد وبايرن ميونيخ من بين أكثر الأندية الثلاثة نجاحًا في تاريخ كأس أوروبا ودوري أبطال أوروبا – والآخر هو ميلان – وعلى الرغم من الغريب أنهم لم يتغلبوا أبدًا على المباراة النهائية، فقد كانت هناك بعض المباريات المسلية بشكل لا يصدق بين الفريقين. اثنين.

التقى بايرن ومدريد في مسابقة رسمية لأول مرة على الإطلاق عام 1976 في نصف نهائي كأس أوروبا.بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 على ملعب بيرنابيو في أواخر مارس، تنافس الفريقان في بافاريا للحصول على مكان في النهائي، وكان أسطورة بايرن وألمانيا جيرد مولر هو من أرسلهم في طريقهم إلى هامبدن بارك بهدفين.سيحقق بايرن فوزه الثالث في كأس أوروبا بفوزه على سانت إتيان، حيث سجل فرانز روث الهدف الوحيد في المباراة.

تم تسجيل خمسة أهداف في هذا اللقاء عام 1987، على الرغم من أنه اشتهر بحذاء خوانيتو الشهير أمام لوثار ماتيوس.شعر ريال مدريد بمعاملة قاسية من قبل الحكم بوب فالنتين عندما خسر بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس أوروبا 1986/87، مع كلاوس أوجنثالر وماتيوس ورولاند وولفارت.

لكن تصرفات خوانيتو كانت غير مبررة.مع استلقاء ماتيوس على الأرض بعد ضرب الظهير تشيندو بشكل فظ، قام لاعب خط الوسط السابق بوضع حذائه على ظهر ماتيوس ثم قام بضرب نفس الحذاء على وجهه.وتلقى خوانيتو، الذي توفي في حادث سيارة عام 1992 عن عمر يناهز 37 عامًا، عقوبة الإيقاف لمدة أربع سنوات بعد أن تم إيقافه سابقًا بسبب الاعتداء على الحكم والبصق على زميل سابق في الفريق.

تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

تردد القناة: 11013
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: افقي
جودة القناة: HD

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

تُذاع المباراة عبر قناتي BeinSports HD1 & BeinSports HD2.

معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

سيعلق عصام الشوالي على أحداث المباراة عبر قناة BeinSports HD1 وسيعلق خليل البلوشي على أحداث المباراة عبر قناة BeinSports HD2

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمباراة ريال مدريد

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
في خط الدفاع: مزراوي ، دي ليخت ، داير ، كيميش.
في خط الوسط: جوريتزكا ، لايمر ، جمال موسيالا ، جوريرو ، جمال موسيالا ، ساني.
في خط الهجوم: هاري كين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى