نتيجة مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت يلا لايف yalla live frankfurt vs barcelona عاد الدوري الأوروبي إلى العمل بمجموعة من مباريات ربع النهائي هذا الأسبوع حيث يلتقي برشلونة مع إينتراخت فرانكفورت يوم الخميس. ازدهر برشلونة تحت قيادة تشافي حتى الآن ويمسك بزمام الأمور في هذه المباراة. يحتل أينتراخت فرانكفورت المركز التاسع في ترتيب الدوري الألماني وقد عانى من عدم الاتساق هذا الموسم. وتعادل الفريق الألماني بنتيجة 0-0 خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة. قاد برشلونة محاولة الحصول على المجد في الدوري الأوروبي إلى ألمانيا هذا الأسبوع لخوض مباراة الذهاب من ربع النهائي مع إينتراخت فرانكفورت. سيكون الكتالونيون المرشحون الواضحون للتقدم على مباراتي الذهاب والإياب ضد منافس وسط الترتيب في البوندسليجا.

يلا لايف مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت

وعلي الصعيد الاخر يمر رجال تشافي بحالة جيد الآن. حققوا 8 انتصارات من أصل 9 في جميع المسابقات ولم يخسروا خلال 90 دقيقة منذ أن كانوا آخر مرة في ألمانيا ، في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالهزيمة 3-0 أمام بايرن ميونيخ. من العدل أن نقول إن الكثير من التحسينات قد تم إجراؤها والحلول التي تم العثور عليها في جميع أنحاء الملعب منذ ذلك الحين وستأخذ زخمًا حقيقيًا في هذا. كان فوز برشلونة الأخير أكثر صعوبة من بعض الانتصارات التي حققها في الآونة الأخيرة ، لكنه كان مستحقاً أمام إشبيلية في نهاية الأسبوع. استغرق الأمر لحظة من السحر من بيدري ليحقق الفوز 1-0 على الأندلسيين. النتيجة رفعت برشلونة إلى المركز الثاني في الليغا والمخاوف من احتمال تفويتهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا تبدو الآن بعيدة. لا يمكنهم تحمل نفقات الابتعاد عن الغاز في الليغا حتى الآن ، لكن يبدو أن الدوري الأوروبي سيكون محور تركيزهم الأساسي خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم.

مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت يلا لايف

بينما سيكون أينتراخت فرانكفورت متعطشًا للاضطراب وسيستمتع بهذه المناسبة لأنه نادرًا ما واجه عمالقة قاريين حقيقيين في السنوات الأخيرة. لديهم نسب جيدة في الدوري الأوروبي رغم أنهم وصلوا إلى نصف النهائي في عام 2019 حيث قادوا تشيلسي إلى ركلات الترجيح. يبدو أن الإجماع العام هو أنهم ليسوا على هذا المستوى تمامًا هذه المرة مع قيام لوكا يوفيتش بتدفئة مقاعد البدلاء لريال مدريد هذه الأيام بدلاً من ضرب أهداف الجانب الألماني كما كان الحال خلال موسم 2018-2019. . تغلب فريق أوليفر جلاسنر على المنافسين الأسبان ليصلوا إلى هذه النقطة. تقدموا ضد ريال بيتيس بفضل هدف خاص من جويدو رودريغيز في الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة الثانية من آخر 16 مباراة. منذ ذلك الحين ، تعادلوا في جميع مبارياتهم الثلاث في الدوري ، وانتهت اثنتان منهم بدون أهداف ، وسيحتاجون إلى إظهار الكثير من الصفات الدفاعية هنا لإبقاء فريق برشلونة في مأزق.

بطاقة مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت

البطولةالدوري الأوروبي
الجولةربع نهائي
موعد المباراة07-04-2022
توقيت المباراة09:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المبارهيوسف سيف
ملعب المباراةكومرزبنك ارينا
close