أنشيلوتي يدافع عن بيلينجهام ويؤكد صعوبة لقاء مايوركا

أنشيلوتي يدافع عن بيلينجهام ويؤكد صعوبة لقاء مايوركا تحدث المدافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي (64 عاما)، مدرب ريال مدريد ، بقوة عن لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام، مؤكدا أن تراجع معدل أهدافه لا يعكس بأي حال من الأحوال تراجع مستوى أدائه.

وشدد الإيطالي على ثقته الكاملة بقدرات لاعبه الدولي الإنجليزي بيلينجهام وإمكانياته الهائلة، معرباً عن إيمانه الراسخ بعودته القوية لحسم المباريات من خلال تسجيل الأهداف في أسرع وقت ممكن.

أنشيلوتي يدافع عن بيلينجهام وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني: “شهد معدل أهداف جود بيلينجهام تراجعا ملحوظا، وهو ما فاجأ الجميع، خاصة بعد تألقه بتسجيله 20 هدفا في النصف الأول من الموسم”. ”

وأضاف: “مع توليه دورًا أكثر تقدمًا في خط الوسط، انخفض معدل أهداف بيلينجهام، مع الحفاظ على مستواه المعتاد. وبعد اللعب لمنتخب بلاده والعودة للعب مع فريقه، لم ينجح بيلينجهام في التسجيل مؤخرا أمام أتلتيك بيلباو. لكن التسجيل يظل نقطة ضعف مؤقتة، وثقته في قدرته على التسجيل مرة أخرى تظل ثابتة».

وإلى جانب بيلينجهام، دافع أنشيلوتي عن نجوم كرة القدم الآخرين مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، مطالبا بعدم انتقادهم بسبب أدائهم الضعيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي: “يجب أن نكون أكثر هدوءا. نعم، هؤلاء النجوم الكبار لم يظهروا أفضل مستوياتهم، لكن هناك مباريات أخرى. كن حذرًا مع هالاند ومبابي وبيلينجهام”.

أنشيلوتي يؤكد صعوبة مواجهة مايوركا وركز أنشيلوتي كل تركيزه على مباراة الغد أمام مايوركا، مؤكدا أنها ستكون محورية في حسم لقب الدوري الإسباني، لكنه لم يكشف ما إذا كان سيجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق أم لا.

وتوقع المدرب الإيطالي مباراة صعبة وتنافسية مليئة بالقتال أمام ريال مايوركا. وأشار إلى أن مايوركا فريق يتميز بالالتزام واللعب الجماعي الاستثنائي، مشددا على ضرورة مواجهة الخصم بقوة من أجل تحقيق الفوز.

ويتربع ريال مدريد على عرش الدوري الإسباني، بفارق مريح عن منافسه برشلونة، حيث يتصدر الترتيب برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة. الفريق الكتالوني . وتلوح في الأفق مباراة الكلاسيكو المرتقبة في الجولة 32، والتي ستكون فرصة لريال مدريد لتعزيز موقعه في القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى