القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم طاجيكستان ترحب بالمنتخب السعودي علي الملعب الجمهوري المركزي في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الثلاثاء 26 مارس يلا لايف 

وحقق الضيوف أقصى عدد من النقاط بعد فوزهم بصعوبة على ضيفهم 1-0 في مباراة العودة الأسبوع الماضي. وسجل سالم الدوسري في الدقيقة 23 هدف الفارق بين الفريقين.

ترك الفوز فريق الأخضر السعودي على قمة المجموعة السابعة، بعد أن حصد أكبر عدد من النقاط من ثلاث مباريات. أما طاجيكستان فتحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وكان اشتباك الأسبوع الماضي هو اللقاء الثاني بين الجانبين. وقد انتصرت المملكة العربية السعودية في كليهما شهدت خمس من آخر ست مباريات لطاجيكستان أقل من ثلاثة أهداف.

فازت السعودية في سبع من آخر عشر مباريات وخسرت واحدة. حُسمت خمس من آخر سبع مباريات لطاجيكستان بفارق هدف واحد.شهدت ثماني من آخر 10 مباريات للسعودية فشل فريق واحد على الأقل في التسجيل.

ودخلت طاجيكستان (المرتبة 99) التاريخ بالتأهل إلى كأس آسيا للمرة الأولى، وتأهلت إلى الدور ربع النهائي في يناير.

واصل التاج مساره التصاعدي وحافظ على صموده بعد هزيمة بفارق ضئيل في المباراة العكسية، على عكس توقعات ما قبل المباراة. صمد فريق جيلا شيكلادزي إلى حد كبير في معظم فترات المباراة وكان الفريق الأفضل في مساحات كبيرة.

خاضت المملكة العربية السعودية (المرتبة 53) حملة مخيبة للآمال في كأس آسيا. حول فريق روبرتو مانشيني تركيزه إلى تصفيات كأس العالم وقام بعمل بسيط في المجموعة حتى الآن.

لقد فازوا في جميع المباريات الثلاث، وسجلوا سبعة أهداف دون أن تهتز شباكهم. الفوز سيضمن لهم التأهل إلى الجولة التالية، ومن المتوقع أن يحصلوا على أكبر عدد من النقاط.

كانت مباريات طاجيكستان الأخيرة تميل إلى أن تكون متماسكة، وقد يكون هذا هو الحال هنا. كما كانت مباريات المملكة العربية السعودية حذرة وقد تبرز صلابتها الدفاعية في المقدمة. توقع أن يحصل الزائرون على النقاط الثلاث بفوز ضئيل مع الحفاظ على شباكهم نظيفة.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر ان تنطلق مباراة السعودية وطاجيكستان في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان 6 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تنقل احداث ومجريات مباراة منتخب السعودية و منتخب طاجيكستان عبر شاشة قناة SSC SPORT 1 HD ، ويذكر أن معلق المباراة لم يحدد بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى