موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي سيسعى تشيلسي لتعزيز آماله في تأمين كرة القدم الأوروبية للموسم المقبل عندما يستقبل بيرنلي المهدد بالهبوط في ستامفورد بريدج في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.يلتقي الفريقان للمرة الأولى منذ أكتوبر من العام الماضي عندما فاز فريق غرب لندن بنتيجة 4-1 على كلاريت في تورف مور.

قبل فترة الاستراحة الدولية، عزز تشيلسي آماله في رفع أول ألقابه تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو حيث حقق فوزًا بنتيجة 4-2 على ليستر سيتي، فريق البطولة، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أهدر البلوز في البداية تقدمهم بهدفين وبدا أنهم في طريقهم لوقت إضافي، لكن رد الثعالب كان بلا جدوى في النهاية، حيث ضمنت أهداف الوقت المحتسب بدل الضائع من البديلين كارني تشوكويميكا ونوني مادويكي أن يحجز تشيلسي تذكرته إلى ويمبلي للأخير. -مواجهة رباعية مع حامل اللقب مانشستر سيتي الشهر المقبل.

يتحول تركيز تشيلسي الآن إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تصميم بوكيتينو وزملائه على إنهاء الموسم على أعلى مستوى من خلال الصعود إلى المراكز الأوروبية. مع بقاء 11 مباراة متبقية، يحتل البلوز حاليًا المركز 11 في جدول الترتيب وبفارق خمس نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع، بينما يتأخر بفارق ثماني نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس، الذي سيواجهه على أرضه يوم الخميس المقبل.

باستثناء هزيمتهم في الوقت الإضافي أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي، وجد تشيلسي طريقة لتحقيق نتائج إيجابية في الأسابيع الأخيرة، حيث فاز بخمس مباريات وتعادل في اثنتين أخريين في جميع المسابقات منذ 7 فبراير.

من المؤكد أن بيرنلي يراقب المباريات المحورية المحتملة ضد إيفرتون وشيفيلد يونايتد الشهر المقبل، لكن يجب عليهم أولاً أن يحولوا انتباههم إلى رحلة السبت الصعبة إلى تشيلسي، الذي فازوا عليه مرة واحدة فقط في 17 لقاء سابق في الدوري الإنجليزي الممتاز – 3- 2 انتصار خارج أرضه في أغسطس 2017.

ومن المثير للاهتمام أن أربعًا من المرات الخمس التي تجنب فيها فريق كلاريت الهزيمة في الدوري الممتاز أمام تشيلسي كانت في ستامفورد بريدج، لذلك من المفترض أن يوفر ذلك لكومباني وزملائه بعض التفاؤل قبل مباراة نهاية الأسبوع.

موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم السبت الموافق 30 مارس 2024 في الدوري الانجليزي وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت السعودية وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى