نتيجة مباراة خيتافي ورايو فاليكانو

مشاهدة مباراة خيتافي ورايو فاليكانو سيتطلع رايو فايكانو إلى تحقيق بعض الأهداف حيث يهدف إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط قبل مباراته ضد خيتافي. يستضيف ملعب “إستاديو دي فاييكاس” مباراة الجولة 31 من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم السبت. ويحتل أصحاب الأرض المركز 16 برصيد 30 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة. ويحتل الضيوف المركز 11 برصيد 38 نقطة ويمكن أن يهدفوا إلى الانتقال إلى النصف العلوي من الجدول. وتعادل فايكانو مع سيلتا فيجو 0-0 في مباراته الأخيرة، بعد فوزه على ريال بيتيس 2-0. وبذلك يرتفع رصيدهم إلى ست نقاط خلال آخر ست مباريات في الدوري، مما يمنحهم فارقًا بين الفرق الثلاثة الأخيرة. ولا يزال خطر الهبوط قائماً، وسيكون أصحاب الأرض حريصين على مواصلة الزخم الذي تراكم على أرضهم. لقد فازوا 2-0 على ريال بيتيس هنا في آخر مباراة لهم في الدوري ولديهم خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات في هذا المكان.

من المحتمل أن يقفز خيتافي إلى المركز التاسع إذا حقق فوزًا هنا ونتائج أخرى تسير في صالحه. خسر الزائرون بنتيجة 1-0 أمام إشبيلية في المرة الأخيرة، مما أدى إلى توسيع مستواهم غير المبالٍ وطرح أسئلة حول قدرتهم على التقدم في الترتيب. فاز خيتافي مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات في الدوري، وتعادل في اثنتين وخسر ثلاثًا. والأهم من ذلك، أن الأهداف توقفت عن الوصول، وفشلوا في التسجيل في ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري الأسباني. يبدو أن هذا يمثل تحديًا على الطريق أيضًا، حيث فشل خيتافي في هز الشباك في آخر مباراتين له خارج أرضه في الدوري. لقد خسروا كلتا المباراتين وفشلوا الآن في الفوز بخمس رحلات برية في الدوري.

فشل فاليكانو في التسجيل في ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري آخر أربع مباريات لفاليكانو في الدوري الإسباني سجلت جميعها أقل من هدف في سبع من آخر ثماني مباريات على أرضه في الدوري، شهد فايكانو تسجيل أقل من ثلاثة أهداف فشل خيتافي في التسجيل في ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري في ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري، شهد خيتافي تسجيل هدفين أو أقل يقبع رايو فايكانو فوق المراكز الثلاثة الأخيرة بخمس نقاط قبل هذه الجولة وسيبحث عن أي تراجع محتمل في الجدول. خيتافي ثابت في منتصف الجدول وربما يلعب من أجل إنهاء النصف الأول. لقد عانى كلا الفريقين أمام المرمى في الآونة الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى