موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة وستقام إحدى مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن على ملعب سيلهيرست بارك، حيث سيواجه كريستال بالاس فريق وست هام. تحت قيادة روي هودجسون، أنهى “النسور” الموسم الماضي في المركز الحادي عشر. ومع ذلك، لم يتمكنوا من تحسين مركزهم في الموسم الحالي (المركز 14 حاليًا)، وذلك بسبب عدة عوامل. وتشمل هذه الأسباب رحيل اللاعب الأساسي زاها في الصيف والمشاكل الصحية لهودجسون الذي حل محله النمساوي أوليفر جلاسنر خلال الموسم. ولا بد من القول إن “النسور” ما زالوا يفشلون في ترك انطباع جيد، لكنهم تمكنوا من تأمين منطقة عازلة جيدة فوق منطقة الهبوط.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، فاجأ كريستال بالاس الجميع بفوزه على ليفربول 1-0 خارج ملعبه. وكان ليفربول متحفزاً للغاية في هذه المباراة، حيث أن الهزيمة لم تكن بالتأكيد جزءاً من خطط “الريدز”، نظراً لمشاركتهم في السباق على اللقب. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفوز أوقف سلسلة كريستال بالاس الخالية من الهزائم والتي استمرت لمدة خمس مباريات.

بذل وست هام قصارى جهده يوم الخميس الماضي واقترب جدًا من إلحاق الهزيمة الأولى باير هذا الموسم. ومع ذلك، أظهر “أبتيكاري” مرونة مرة أخرى، وأدرك التعادل في الدقيقة 89، وحرم “المطارق” من فرصة التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي. الآن، يبقى على الفريق اللندني إنهاء الموسم، حيث يحتل وست هام حاليًا المركز الثامن فقط في الدوري، خلف توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق 12 نقطة.

وفي الجولة السابقة، استضاف وست هام فريق فولهام في ديربي لندن. يبدو أن “المطارق” كانوا في مكان آخر عقليًا، حيث فشلوا في أن يشبهوا أنفسهم. بعد أن استقبلت شباكه في وقت مبكر من المباراة، فشل وست هام في خلق أي فرص مهمة وخسر بجدارة 0-2. ونتيجة لذلك، حقق الفريق اللندني فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات، وتعرض لهزيمتين.وفي مباراة الذهاب، تعادل الفريقان 1-1، رغم تفوق كريستال بالاس في اللقاءين السابقين.سجل كلا الفريقين في 13 مباراة متتالية في هذه المباراة.في آخر 5 مباريات على ملعب كريستال بالاس، حقق كل فريق انتصارين.

موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس اليوم الاحد 21 ابريل 2024 في تمام الساعة الـ 4:00 بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى