نتيجة وملخص اهداف مباراة مارسيليا وبنفيكا في الدوري الاوروبي

نتيجة وملخص اهداف مباراة مارسيليا وبنفيكا يلا لايف سيكون مرسيليا في حاجة ماسة إلى إنهاء سلسلة هزائمه حيث يستضيف ربع نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي بنفيكا. وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 للنسور، سجلهم رافا وأنخيل دي ماريا ليمنحهم الفارق. ومع ذلك، فإن الهدف المتأخر من بيير إيمريك أوباميانج يبقي المواجهة مفتوحة، وسيتعين على مرسيليا الآن أن يرتفع عن مستواه الأخير. هل يستطيع الفريق المضيف تحقيق المفاجأة بالفوز؟

مباراة مارسيليا وبنفيكا

حصل مرسيليا على عطلة نهاية الأسبوع بعد نتيجة مباراة الذهاب. وسبقت تلك الهزيمة 2-1 أربع هزائم أخرى في جميع المسابقات. لقد أهلكت الإصابات الفريق، الذي كان قد فاز بخمس مباريات متتالية قبل هذا التسلسل مباشرة. ويجدون أنفسهم في المركز التاسع في ترتيب الدوري الفرنسي ويشككون في تأهلهم لأوروبا للموسم المقبل. وهذا يؤكد على التقدم من هذا التعادل، لكنه ليس نتيجة مفروغ منها. فاز الفريق المضيف بخمس من سبع مباريات في الدوري الأوروبي قبل أن يخسر اثنتين على التوالي، مما أدى إلى توقف زخمه. سيكون التحدي هو تكرار مستواهم على أرضهم في هذه المسابقة، حيث فاز مرسيليا بمبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الأوروبي على هذا الملعب.

نتيجة وملخص اهداف مباراة مارسيليا وبنفيكا

وأتبع بنفيكا فوزه في مباراة الذهاب بفوزه على موريرينسي 3-0 في مسابقة الدوري المحلي. هذه النتيجة تجعلهم يتأخرون بفارق أربع نقاط عن منافسهم اللدود سبورتنج قبل أن يدخلوا الملعب يوم الثلاثاء. التركيز على الالتزامات المحلية لم يخفف من مستواهم العام، حيث فاز بنفيكا بستة من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات، وخسر مرة واحدة فقط. ولم يتذوقوا بعد أي هزيمة في مسابقة الدوري الأوروبي هذا العام، حيث فازوا بثلاث مباريات وتعادلوا في مباراتين. ومن المثير للاهتمام أن انتصارات بنفيكا الثلاثة في حملة الدوري الأوروبي جاءت بفارق هدف واحد. ورغم أن مستواهم خارج أرضهم يمثل تحدياً، إلا أن الزوار سيكونون قلقين بشأن مدى تراجع حظوظهم في الآونة الأخيرة. فاز بنفيكا في مباراتين فقط من آخر سبع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات. يتضمن ذلك انتصارين، لكن مع تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه، يأمل بنفيكا في التأهل إلى نصف النهائي.

نتيجة وملخص اهداف سوريا لايف مباراة مارسيليا وبنفيكا

في سبع من مبارياته العشر الأخيرة في جميع المسابقات، شهد مارسيليا تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل وكان هذا هو الحال أيضًا في مبارياتهم الخمس الأخيرة في هذه المسابقة على أرضه، سجل مرسيليا 16 هدفًا في آخر خمس مباريات في الدوري الأوروبييتمتع مرسيليا بسجل رائع على أرضه في هذه المسابقة هذا الموسم، لكن المستوى الأخير أخرج ذلك من المعادلة. وحطمت خمس هزائم متتالية آمال الفريق وقد يتلقى ضربة أكبر إذا نجح بنفيكا في إقصاءهم. الفوز بفارق ضئيل في مباراة الذهاب يمنح الضيوف الأفضلية، لكن في كلتا الحالتين، من المتوقع أن تكون هذه المباراة مليئة بالإثارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى