القنوات المجانية الناقلة لمشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا اليوم في مباراة ودية

القنوات المجانية الناقلة لمشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا اليوم في مباراة ودية ستلعب نيوزيلندا مع تونس في مباراة ودية يوم 26 مارس. وستنطلق المباراة في الساعة 10:00  بالتوقيت القاهرة. يلا لايف

ويقترب المنتخب النيوزيلندي لكرة القدم من المباراة بعد الهزيمة أمام مصر وديا يوم الجمعة الماضي، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية. من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع حيث أنهم استقبلوا الأهداف في 7 مباريات متتالية الآن.

ويدخل المنتخب التونسي لكرة القدم المباراة بعد تعادله 3 مرات متتالية مع كرواتيا وجنوب أفريقيا ومالي. يبدو أنهم لا ينبغي أن يواجهوا الكثير من المشاكل دفاعيًا بعد أن لعبوا 3 شباك نظيفة متتالية كضيوف.بدأت تونس مباراتها الأخيرة مع البشير بن سعيد، علي عبدي، نادر الغندري، ديلان برون، وجدي كشريدة، حمزة الجيلاسي، إلياس عاشوري، أسامة الحدادي، عيسى العيدوني، محمد رمضان وحمزة رفيعة.

خسرت نيوزيلندا أمام مصر في مباراتها السابقة بينما تعادلت تونس مع كرواتيا وجنوب أفريقيا ومالي في مبارياتها الثلاث السابقة. بشكل عام، فازت نيوزيلندا في 6 من آخر 19 مباراة، وخسرت 8 وتعادلت 5، بينما فازت تونس في 9 من آخر 20 مباراة، خسرت 5 وتعادلت في 6.

فازت تونس مرة واحدة (2-0 أمام الرأس الأخضر في 10 يناير)، وخسرت مرة واحدة (0-1 أمام ناميبيا في 16 يناير)، وتعادلت 4 مرات (0-0 أمام كرواتيا في 23 مارس، و0-0 أمام الجنوب) . أفريقيا في 24 يناير، 1-1 ضد مالي في 20 يناير و0-0 ضد موريتانيا في 6 يناير) في آخر 6 مباريات.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث لكأس عاصمة مصر

يواجه منتخب تونس نظيره النيوزيلندي يوم الثلاثاء القادم 26 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءاً على استاد القاهرة الدولي.

القنوات المجانية الناقلة لمشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا الودية

تذاع مجريات مباراة تونس ونيوزيلندا عبر شبكة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس عاصمة مصر على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى قنوات “ssc” السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى