موعد مباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ،يتطلع آرسنال إلى اتخاذ الخطوة التالية نحو لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عقدين من الزمن، وسيقوم برحلة قصيرة عبر العاصمة لمواجهة منافسه الشرس توتنهام هوتسبر في ديربي شمال لندن بعد ظهر يوم الأحد على ملعب توتنهام هوتسبر.

في ما يعد نادرًا تمامًا في هذه المرحلة من الموسم المحموم، فإن مشاركة مانشستر سيتي في المراحل الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي سمحت لتوتنهام باستراحة لمدة أسبوعين بين ديربي شمال لندن يوم الأحد والمباراة الأخيرة في 13 أبريل، عندما أنتج فريق ليليوايتس عرض غير مشوق في سانت جيمس بارك ليؤثر بشكل خطير على آمالهم في المراكز الأربعة الأولى.

منذ تلك الهزيمة قبل أسبوعين، سجل منافسه أستون فيلا، المنافس في دوري أبطال أوروبا، فوزين متتاليين على أرسنال وبورنموث ليوسع تفوقه على رجال أنجي بوستيكوجلو إلى ست نقاط، لكن فريق ليليوايتس لعب بشكل حاسم مباراتين أقل من قوات أوناي إيمري .

وبالتالي، لا داعي للقول إن توتنهام لا يمكنه تحمل المزيد من الأداء السيئ إذا كانوا يرغبون في جلب كرة القدم القوية التي يقدمها بوستيكوجلو إلى المرحلة الأولى في أوروبا الموسم المقبل – وهو أمر يبدو صعبًا للغاية بالنظر إلى أن أرسنال وليفربول ومواطني بيب جوارديولا لا يزال يتعين علينا أن نأتي قبل نهاية الحملة.

بعد الهزائم المتتالية أمام أستون فيلا وبايرن ميونيخ، كان هناك الكثير من المخاوف من أن موسم أرسنال كان على وشك الاستسلام في لحظة حرجة، على الرغم من أن رجال ميكيل أرتيتا عادوا إلى المسار الصحيح بعد انتصارات مقنعة على ولفرهامبتون واندررز وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان ديربي لندن مساء الثلاثاء يحتوي على بعض مكونات الانزلاق المحتمل لأرسنال أثناء زيارة فريق ماوريسيو بوتشيتينو إلى الإمارات، لكن ثنائية من بن وايت وكاي هافرتز – بالإضافة إلى لياندرو تروسارد المباراة الافتتاحية – حسمت الفوز بنتيجة 5-0 على البلوز، وهو ما يمثل أكبر فوز لأرسنال على الإطلاق على تشيلسي.

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 28 أبريل في إطار مباريات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023/2024، على ملعب ملعب توتنهام هوتسبير.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ارسنال وتوتنهام عبر قناة “beIN Sports HD1″، بكونها المتخصصة في نقل مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي.

التشكيل المتوقع لتوتنهام هوتسبير ضد أرسنال:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون.

خط الوسط: باب سار، بيسوما.

جونسون، ماديسون، فيرنر.

خط الهجوم: هيونج مين.

التشكيل المتوقع لأرسنال ضد توتنهام:

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابريل، تومياسو.

خط الوسط: أوديجارد، رايس، بارتي.

خط الهجوم: تروسارد، هافرتز، ساكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى