مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي beIN SPORTS 1HD في دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي beIN SPORTS 1HD في دوري ابطال اوروبا يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، في مباراة صالحة لعودة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023/24 . وفي مواجهة تعد بالكثير من الإثارة، دخل الفريقان إلى أرض الملعب على ملعب الاتحاد ، في مدينة مانشستر، في تمام الساعة 4 مساءً (بتوقيت برازيليا)، وكانت لوحة النتائج مفتوحة بالكامل.

مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لا يمكن أن تكون أقل إثارة، وتستحق لقب دوري أبطال أوروبا . انتهت المباراة بنتيجة 3-3، بأهداف روبن دياس (هدف في مرماه)، ورودريغو وفيديريكو فالفيردي لصالح الميرينغي، في حين سجل برناردو سيلفا ، وفيل فودين ، وجوسكو جفارديول لصالح السيتزنز، وتعد المواجهة التي تقام مرة أخرى في المسابقة والكثير في هذه الجولة ربع النهائية.

أوضح جود بيلينجهام أن انضمامه إلى ريال مدريد الصيف الماضي كان مدفوعًا بـ “المشروع” الذي قدم له وكل ما يمثله النادي، رافضًا فرصة التوقيع مع عمالقة أوروبيين آخرين في هذه العملية. كان ليفربول ومانشستر سيتي يلاحقان بيلينجهام بشدة إلى جانب ريال مدريد الموسم الماضي، لكن الأخير هو الذي أقنعه باختيارهما وتم إبرام صفقة انتقال بقيمة 134 مليون يورو في يونيو.

وقال لاعب خط الوسط الإنجليزي قبل مواجهة سيتي في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع: “لقد أجريت محادثات مع فرق أخرى، لكن عندما جاء ريال مدريد ، لم يكن هناك أي تفكير في الأمر”.”حجم النادي، المشروع، الخطة المستقبلية، فرصة اللعب مع هؤلاء اللاعبين الرائعين: لقد قفزت للتو إلى هذا الأمر. ولهذا السبب اتخذت قراري هناك أشياء لا حصر لها يمكنني ذكرها عن النادي. أشعر بالامتنان في كل مرة أذهب فيها إلى التدريب وأرتدي الشارة على صدري.”

بمجرد إطلاق صافرة النهاية في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل 3-3، استقبل رجلان يرتديان البدلات بعضهما البعض بهدوء وودية على مقاعد البدلاء، وهو ما لا يقل سوءًا عن كونهما العقل المدبر لواحدة من أكثر المباريات جنونًا في دوري أبطال أوروبا. .

كارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا، اللذان يبدو أنهما لا يتوقفان أبدًا عن التفكير وإعادة التفكير بحثًا عن ميزة، قد نقلا هذا التنافس الأوروبي الحديث المتلألئ إلى بُعد آخر في هذه العملية. وقد سجل فريقهم الآن 23 هدفا في مواجهاتهم الخمس الماضية. وُصفت مباراة الذهاب في ربع النهائي التي أقيمت يوم الثلاثاء في العاصمة الإسبانية على نطاق واسع بأنها تستحق المباراة النهائية، بل إنها في الحقيقة تجاوزت التوقعات.خلال الفترة التي كان فيها جوارديولا مدربًا لبرشلونة، قيل في إسبانيا إنه دائمًا ما يخترع شيئًا ما عند زيارة سانتياغو برنابيو؛ علامة على الشخصية والاحترام وربما العصبية.

حقق ريال مدريد فوزًا بنتيجة هدف واحد في ألمانيا في لقاء الذهاب مع آر بي لايبزيج، لكن هذه المباراة كان من الممكن أن تسير في الاتجاه الآخر بسهولة.بدأ أصحاب الأرض المباراة في المقدمة واعتقدوا أنهم تقدموا في الدقيقة الثالثة، لكن هدف بنجامين سيسكو ألغاه حكم الفيديو المساعد. أتيحت لهم العديد من الفرص الأخرى للتقدم، لكن بدلًا من ذلك، افتتح لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز التسجيل بعد نهاية الشوط الأول، وسجل مجهودًا فرديًا رائعًا.قام أندريه لونين بعدة تصديات كبيرة ليستفيد الفريق الإسباني من تفوقه الضئيل على أرضه في مباراة الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى