مباشر السعودية والعراق تويتر قناة تنقل مباراة العراق والسعودية في كأس آسيا تحت 23 عاماً

مباشر السعودية والعراق تويتر قناة تنقل مباراة العراق والسعودية في كأس آسيا تحت 23 عاماً تختتم منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، اليوم الجمعة، بإقامة مباراتين، الأولى بين أوزبكستان ومنتخب السعودية، فيما يلتقي العراق في مواجهة أخرى مع منافسه فيتنام من المجموعة الرابعة.

وعلى أرضية استاد خليفة الدولي، يواجه المنتخب السعودي مواجهة صعبة أمام نظيره الأوزبكي في… بطولة آسيا، في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي بالعاصمة القطرية الدوحة، وسط حضور جماهيري منتظر لمساندة السعودي. أخضر.

وسبق للمنتخب السعودي أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد فوزين كبيرين على طاجيكستان 4-2 وتايلاند 5-0، قبل أن يترك صدارة المجموعة للعراقيين بالخسارة أمامهم 1-2.

ويدرك المنتخب السعودي صعوبة المهمة التي تواجه أوزبكستان، حيث يتصدر الفريقان قائمة أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة من الناحية الهجومية، حيث تمكنت السعودية وأوزبكستان من تسجيل 10 أهداف في 3 مباريات في الأولى دائري.

لكن المنتخب الأوزبكي يتفوق على السعوديين من حيث القدرات الدفاعية، حيث استقبل الأخضر 4 أهداف في 3 مباريات، فيما أنهى منتخب أوزبكستان دور المجموعات دون أن تهتز شباك منافسيه.

وتصدر منتخب أوزبكستان مجموعته الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بالعلامات الكاملة، بعد أن جمع 9 نقاط من 3 انتصارات حققها على ماليزيا 2-0، والكويت 5-0، ومن ثم الفوز على فيتنام 3-0. .

ويراهن المنتخب السعودي على نجميه أيمن سالم وعبد الله رديف، صدارة هدافي المسابقة برصيد 3 أهداف لكل منهما، فيما سيعتمد منتخب أوزبكستان على منظومة متكاملة من اللاعبين بقيادة المهاجم أليشر أوديلوف.

العراق يحدد موعداً مع فيتنام في كأس آسيا تحت 23 عاماً وفي مواجهة أخرى، يلتقي المنتخب العراقي مع منافسه منتخب فيتنام، في الثامنة والنصف بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب الجنوب.

ويأمل أسود الرافدين أن ينال الدعم المنتظر من الجماهير العراقية والعربية، لضمان التغلب على المنافس والمضي قدما نحو تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

بدأ المنتخب العراقي مشواره في البطولة بطريقة سيئة، بعد سقوطه المفاجئ أمام تايلاند 0-2، لكنه استعاد توازنه بانتصارين على طاجيكستان 4-2 والسعودية 2-1، ليتصدر المجموعة برصيد 6 أهداف. نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الأخضر السعودي.

من جانبه، تأهل منتخب فيتنام إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، في مفاجأة لم يتوقعها الكثيرون من المجموعة الرابعة، بعد الفوز على الكويت 3-1، ثم التغلب على ماليزيا 2-0، قبل أن يسقط. أمام أوزبكستان 0-3، ليحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويتمتع المنتخب العراقي بقدرات هجومية جيدة في البطولة بتسجيله 6 أهداف في دور المجموعات، لكن علامات استفهام عديدة تحوم حول الأداء الدفاعي لأسود الرافدين، إذ استقبلت شباكه 5 أهداف في 3 مباريات، فيما تمكن منتخب فيتنام من التسجيل 5 أهداف فيما استقبلت شباكهم 4 أهداف.

جدير بالذكر أن المنتخب الياباني تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً بعد فوزه على المنتخب القطري المضيف بنتيجة 4-2، فيما ضمنت إندونيسيا مكانها في الدور نصف النهائي بفوزها على كوريا الجنوبية. بركلات الترجيح 11-10، بعد مواجهة ماراثونية انتهت بالتعادل 2-2. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى