نتيجة مباراة تركيا ولوكسمبرج يلا لايف turkey vs luxembourg تستضيف تركيا لوكسمبورغ على ملعب باشاك شهير فاتح تيريم لهذه المباراة في المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية ، ويتصدر الفريق المضيف المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من مبارياته الأربع بينما يحتل الزائرون المركز الثاني برصيد سبع نقاط. تحتاج تركيا فقط إلى التعادل في هذه المباراة لتضمن الصدارة ومعها الصعود إلى الدوري الأعلى. لقد كانوا في حالة رائعة في هذه المسابقة ، ولم يربحوا مبارياتهم الأربع فحسب ، لكنهم لم يتلقوا أي هدف بعد بينما سجلوا 14 هدفًا. خسرت تركيا اثنتين فقط من مبارياتها العشر الأخيرة بسبعة انتصارات وتعادلين. شكل ملعبهم مثير للإعجاب بنفس القدر مع هزيمة واحدة في آخر ست مباريات. ستكون تركيا مليئة بالثقة في هذه المباراة حيث فازت في آخر أربع مباريات ضد لوكسمبورغ.

يلا لايف مباراة تركيا ولوكسمبرج

شهدت لوكسمبورغ حملة جيدة حتى هذه اللحظة ، لكنهم سيعرفون أن هذه المباراة هي صاحب القرار بشأن من سيفوز بالمجموعة. لديهم فرصة حسابية للفوز بالمجموعة ولكن عليهم الفوز بهذه المباراة للحفاظ على تلك الآمال حية. هذا بحد ذاته مهمة شاقة لأن تركيا كانت في حالة سامية. حققت لوكسمبورغ مجموعة متباينة من النتائج في المجموعة بانتصارين وتعادل واحد وخسارة. لقد فازوا في المباراتين خارج أرضهم لكنهم خسروا مباراتهم على أرضهم ضد تركيا في المباراة العكسية.حتى الآن ، لم يفشل فريق المدرب ستيفان كونتز بالتأكيد في تحقيق ذلك ، حيث سجل 14 هدفاً دون رد ، حيث حقق أربعة انتصارات من أربع مباريات ضد لوكسمبورغ وجزر فارو وليتوانيا (مرتين). حقق كونتز ، الذي ساعد هدف التعادل الذي أحرزه ضد إنجلترا في يورو 1996 في إخراج الأسود الثلاثة من الدور نصف النهائي ، سجلًا مثيرًا للإعجاب منذ توليه فريق الهلال في سبتمبر الماضي ، حيث فاز في سبع من مبارياته العشر التي تولى تدريبها.

مباراة تركيا ولوكسمبرج يلا لايف

في ست من مباريات تركيا الثماني الأخيرة ، كان هناك أكثر من هدف.لقد سجلوا هدفين على الأقل في آخر خمس مباريات.وسجل الفريقان مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات على أرضها.في أربع من مباريات لوكسمبورغ الخمس الأخيرة ، كان هناك أقل من هدف. سجل الفريقان مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خارج أرضهما.ستحتاج لوكسمبورغ إلى معجزة بسيطة للفوز بالمجموعة ، بدءًا من هزيمة تركيا في هذه المباراة ثم على أمل أن يخسر الفريق المضيف أيضًا مباراته النهائية في الدوري وهو أمر غير مرجح للغاية. على الرغم من أن الفريق المضيف يحتاج فقط إلى التعادل ، إلا أنهم سيرغبون في إنهاء مباراتهم الأخيرة على أرضهم بفوز ساحق لمشجعيهم.في هذه الأثناء ، كانت لوكسمبورغ في رحلة مثيرة للإعجاب تحت قيادة لوك هولتز منذ أن تولى لاعب خط الوسط السابق تدريب الفريق الأول في عام 2010 ، ووصل إلى المركز 82 في تصنيفات أوروبا العالمية تحت وصايته في سبتمبر 2018.

بطاقة تركيا ضد لوكسمبرج

البطولةدوري الأمم الأوروبية
الجولة دور المجموعات - الجولة الخامسة
موعد المباراة22-09-2022
توقيت المباراة08:45 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله موقع Uefa.tv
معلق المبارهغير معروف
ملعب المباراةباشاك شهير فاتح تيريم
close