برشلونة يطالب إعادة مباراة الريال في حال ثبوت شرعية هدف لامين يامال في الكلاسيكو

برشلونة يهدد بطلب إعادة مباراة الريال حال ثبوت شرعية هدف يامال في الكلاسيكو قضى حكم الفيديو المساعد بأن تسديدة لامين يامال لم تتجاوز خط المرمى خلال هزيمة برشلونة 3-2 على ملعب برنابيو. هدد رئيس برشلونة خوان لابورتا باتخاذ إجراء قانوني وقد يطالب بإعادة المباراة بعد حرمان فريقه من تسجيل هدف أمام ريال مدريد في نهاية الأسبوع.

واعتقد لامين يامال أنه سجل في الدقيقة 28 من المباراة التي خسرها الفريق 3-2 في الدوري الإسباني يوم الأحد على ملعب برنابيو، لكن بعد فحص طويل من حكم الفيديو المساعد ، تم الحكم بأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

المسابقة الإسبانية لا تستخدم تقنية خط المرمى. طلب لابورتا لقطات وتسجيلات صوتية لعملية اتخاذ القرار بشأن حادثة “الهدف الوهمي” من الاتحاد الإسباني لكرة القدم وسيفكر بعد ذلك في اتخاذ المزيد من الإجراءات.

وأضاف: “إذا تأكد أنه كان هدفًا قانونيًا، فسنمضي قدمًا ولن نستبعد طلب إعادة المباراة، تمامًا كما حدث في مباراة أخرى في أوروبا بسبب خطأ VAR”.

وكان لابورتا يشير إلى قرار إعادة مباراة في الدوري البلجيكي للمحترفين بين أندرلخت وجينك بسبب خطأ حكم الفيديو المساعد في وقت سابق من هذا الموسم.

واصل ريال الفوز بالمباراة 3-2 بفضل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من جود بيلينجهام ويبتعد الآن بفارق 11 نقطة عن برشلونة في صدارة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى